فيتال يؤجل تسمية المنتخب الأول والرديف بإنتظار نتائج كورونا

ستادكم نيوز-قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب فيتال بوكلمانز، إرجاء إعلان قائمتي النشامى والمنتخب الرديف والتي كانت مقررة مساء اليوم الاثنين 5 تشرين أول، في ظل مستجدات الوضع الوبائي وظهور عدد من الإصابات بين لاعبي دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب الأول والرديف، لتقييم المستجدات وأثرها على إقامة المعسكرين التدريبيين الأسبوع المقبل.

وأكد فيتال أن إرجاء إعلان القائمة، جاء لتقييم مستجدات الوضع الوبائي وانتظار نتائج فحوصات كورونا التي ستخضع لها أندية المحترفين كافة خلال اليومين القادمين، ضمن الإجراءات الوقائية للاتحاد الأردني لكرة القدم للحفاظ على السلامة العامة، قبل إعلان القائمة والاستقرار على إقامة المعسكر، أو إلغائه للنشامى و”الرديف”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل