غبريس يعد بتسليم جائزة الحذاء الذهبي لهداف العرب العقوري

ستادكم نيوز -وجه الزميل سعيد غبريس حياته لجمهور نادي الرمثا وتقديره للنجم خالد العقوري.الذي تقام جائزة الهداف للموسم 89-90 بمشاركة السعودي سامي الجابر، أن الجائزة موجود وأنه سيقوم بتسليمها للعقوري في اقرب مناسبة.

واضاف غبريس في الرسالة التي تسلمها الزميل كمال الروسان بأنه بقي على تواصل مع الرئيس التاريخي للرمثا عبد الحليم سمارة وانه على وعده بتسليم الحذاء الذهبي للعقوري الذي تقاسم لقب هداف العرب مع النجم السعودي الكبير سامي الجابر في موسم 89/90 على الرغم من انقضاء 30 سنة على لقائنا في بيروت واتفاقنا  في ذلك الوقت على ترتيب موعد لحفل التسليم في الاردن خلال دورة الرمثا العربية التي ارجئت و اقيمت في ما بعد من دون اتمام ترتيبات حضوري لتسليم الجائزة التي بقيت عندنا الى هذا الوقت وقمت مؤخرا باجراء ترميم طفيف.

وأوضح غبريس أن فيروس كورونا اوقفت جهود الزميل الصديق الاعلامي كمال الروسان الذي تواصل معي بهذا الخصوص، وفي ذلك الوقت كتبت مقالا في مجلة الوطن الرياضي في العدد 182 صفحة 73 مارس اذار 1994تحت عنوان (الحق لا يضيع و ان ضاع صاحبه)
وختم غبريس: الكرة الان بين ظروف الكورونا و في عهدة الاعلامي المخضرم كمال الروسان الذي يمثلني في التنسيق مع نادي الرمثا لترتيب موعد ومناسبة لنفرّح قلب الكابتن العقوري و جمهور الرمثا و الله ولي التوفيق.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي