غبريس يعد بتسليم جائزة الحذاء الذهبي لهداف العرب العقوري

ستادكم نيوز -وجه الزميل سعيد غبريس حياته لجمهور نادي الرمثا وتقديره للنجم خالد العقوري.الذي تقام جائزة الهداف للموسم 89-90 بمشاركة السعودي سامي الجابر، أن الجائزة موجود وأنه سيقوم بتسليمها للعقوري في اقرب مناسبة.

واضاف غبريس في الرسالة التي تسلمها الزميل كمال الروسان بأنه بقي على تواصل مع الرئيس التاريخي للرمثا عبد الحليم سمارة وانه على وعده بتسليم الحذاء الذهبي للعقوري الذي تقاسم لقب هداف العرب مع النجم السعودي الكبير سامي الجابر في موسم 89/90 على الرغم من انقضاء 30 سنة على لقائنا في بيروت واتفاقنا  في ذلك الوقت على ترتيب موعد لحفل التسليم في الاردن خلال دورة الرمثا العربية التي ارجئت و اقيمت في ما بعد من دون اتمام ترتيبات حضوري لتسليم الجائزة التي بقيت عندنا الى هذا الوقت وقمت مؤخرا باجراء ترميم طفيف.

وأوضح غبريس أن فيروس كورونا اوقفت جهود الزميل الصديق الاعلامي كمال الروسان الذي تواصل معي بهذا الخصوص، وفي ذلك الوقت كتبت مقالا في مجلة الوطن الرياضي في العدد 182 صفحة 73 مارس اذار 1994تحت عنوان (الحق لا يضيع و ان ضاع صاحبه)
وختم غبريس: الكرة الان بين ظروف الكورونا و في عهدة الاعلامي المخضرم كمال الروسان الذي يمثلني في التنسيق مع نادي الرمثا لترتيب موعد ومناسبة لنفرّح قلب الكابتن العقوري و جمهور الرمثا و الله ولي التوفيق.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة