غبريس يعد بتسليم جائزة الحذاء الذهبي لهداف العرب العقوري

ستادكم نيوز -وجه الزميل سعيد غبريس حياته لجمهور نادي الرمثا وتقديره للنجم خالد العقوري.الذي تقام جائزة الهداف للموسم 89-90 بمشاركة السعودي سامي الجابر، أن الجائزة موجود وأنه سيقوم بتسليمها للعقوري في اقرب مناسبة.

واضاف غبريس في الرسالة التي تسلمها الزميل كمال الروسان بأنه بقي على تواصل مع الرئيس التاريخي للرمثا عبد الحليم سمارة وانه على وعده بتسليم الحذاء الذهبي للعقوري الذي تقاسم لقب هداف العرب مع النجم السعودي الكبير سامي الجابر في موسم 89/90 على الرغم من انقضاء 30 سنة على لقائنا في بيروت واتفاقنا  في ذلك الوقت على ترتيب موعد لحفل التسليم في الاردن خلال دورة الرمثا العربية التي ارجئت و اقيمت في ما بعد من دون اتمام ترتيبات حضوري لتسليم الجائزة التي بقيت عندنا الى هذا الوقت وقمت مؤخرا باجراء ترميم طفيف.

وأوضح غبريس أن فيروس كورونا اوقفت جهود الزميل الصديق الاعلامي كمال الروسان الذي تواصل معي بهذا الخصوص، وفي ذلك الوقت كتبت مقالا في مجلة الوطن الرياضي في العدد 182 صفحة 73 مارس اذار 1994تحت عنوان (الحق لا يضيع و ان ضاع صاحبه)
وختم غبريس: الكرة الان بين ظروف الكورونا و في عهدة الاعلامي المخضرم كمال الروسان الذي يمثلني في التنسيق مع نادي الرمثا لترتيب موعد ومناسبة لنفرّح قلب الكابتن العقوري و جمهور الرمثا و الله ولي التوفيق.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو