غبريس يعد بتسليم جائزة الحذاء الذهبي لهداف العرب العقوري

ستادكم نيوز -وجه الزميل سعيد غبريس حياته لجمهور نادي الرمثا وتقديره للنجم خالد العقوري.الذي تقام جائزة الهداف للموسم 89-90 بمشاركة السعودي سامي الجابر، أن الجائزة موجود وأنه سيقوم بتسليمها للعقوري في اقرب مناسبة.

واضاف غبريس في الرسالة التي تسلمها الزميل كمال الروسان بأنه بقي على تواصل مع الرئيس التاريخي للرمثا عبد الحليم سمارة وانه على وعده بتسليم الحذاء الذهبي للعقوري الذي تقاسم لقب هداف العرب مع النجم السعودي الكبير سامي الجابر في موسم 89/90 على الرغم من انقضاء 30 سنة على لقائنا في بيروت واتفاقنا  في ذلك الوقت على ترتيب موعد لحفل التسليم في الاردن خلال دورة الرمثا العربية التي ارجئت و اقيمت في ما بعد من دون اتمام ترتيبات حضوري لتسليم الجائزة التي بقيت عندنا الى هذا الوقت وقمت مؤخرا باجراء ترميم طفيف.

وأوضح غبريس أن فيروس كورونا اوقفت جهود الزميل الصديق الاعلامي كمال الروسان الذي تواصل معي بهذا الخصوص، وفي ذلك الوقت كتبت مقالا في مجلة الوطن الرياضي في العدد 182 صفحة 73 مارس اذار 1994تحت عنوان (الحق لا يضيع و ان ضاع صاحبه)
وختم غبريس: الكرة الان بين ظروف الكورونا و في عهدة الاعلامي المخضرم كمال الروسان الذي يمثلني في التنسيق مع نادي الرمثا لترتيب موعد ومناسبة لنفرّح قلب الكابتن العقوري و جمهور الرمثا و الله ولي التوفيق.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية