عوض مدربا للفيصلي وقبول استقالة العوضات

ستادكم نيوز – قررت ادارة ة النادي الفيصلي برئاسة بكر العدوان التعاقد مع المدرب عدنان عوض لقيادة الفريق خلال المرحلة الثانية من دوري المحترفين.

وحسب الموقع الرسمي للفيصلي فقد تم ايضا تسمية الجهاز المعاون  للكابتن عدنان عوض والذي يتكون من : من المدرب فراس الخلايله ومساعد المدرب محمد خميس و عمر الكسواني مدرباً للحراس والدكتور غازي الكيلاني مدرباً للياقه البدنية.

وكانت ادارة النادي الفيصلي وافقت على قبول الاستقالة المقدمة من المدير الفني السابق راتب العوضات.

وتشير مصادر مطلعة أن الاتفاق مع عدنان عوض شكل مفاجأة لدى البعض لا سيما وان أحد المعنيين في إدارة النادي الفيصلي سبق له الاتفاق من حيث المبدأ مع المدرب أسامة قاسم بعد أن رفض المدرب أحمد عبد القادر قيادة الفريق لاساب  متعددة من ضمنها رغبته بقيادة أي فريق قبل بداية الموسم لكي يشرف بنفسه على فترة الاعداد.

ويشار إلى أن عوض هو المدرب الرابع لفريق الفيصلي لهذا الموسم ، فقد كانت البداية بالاتفاق مع المدرب المونتغيري جيجا الذي غادر ولم يعد بسبب جائحة كرونا ، فتسلم المهمة المدرب هيثم الشبول ولم تمض فترة طويلة حتى ابتعد الشبول ، ليعود راتب العوضات الذي فاز باللقب الموسم الماضي لاستلام دفة القيادة واستمر حتى نهاية مرحلة الذهاب بخسارة الفريق مؤخرا أمام الوحدات 0-2 ، فآثر الابتعاد بهدف التفرغ للعلاج ، لتسند المهمة لعدنان عوض الذي عمل في السنوات الماضية مدربا عاما للفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!