عوض مدربا للفيصلي وقبول استقالة العوضات

ستادكم نيوز – قررت ادارة ة النادي الفيصلي برئاسة بكر العدوان التعاقد مع المدرب عدنان عوض لقيادة الفريق خلال المرحلة الثانية من دوري المحترفين.

وحسب الموقع الرسمي للفيصلي فقد تم ايضا تسمية الجهاز المعاون  للكابتن عدنان عوض والذي يتكون من : من المدرب فراس الخلايله ومساعد المدرب محمد خميس و عمر الكسواني مدرباً للحراس والدكتور غازي الكيلاني مدرباً للياقه البدنية.

وكانت ادارة النادي الفيصلي وافقت على قبول الاستقالة المقدمة من المدير الفني السابق راتب العوضات.

وتشير مصادر مطلعة أن الاتفاق مع عدنان عوض شكل مفاجأة لدى البعض لا سيما وان أحد المعنيين في إدارة النادي الفيصلي سبق له الاتفاق من حيث المبدأ مع المدرب أسامة قاسم بعد أن رفض المدرب أحمد عبد القادر قيادة الفريق لاساب  متعددة من ضمنها رغبته بقيادة أي فريق قبل بداية الموسم لكي يشرف بنفسه على فترة الاعداد.

ويشار إلى أن عوض هو المدرب الرابع لفريق الفيصلي لهذا الموسم ، فقد كانت البداية بالاتفاق مع المدرب المونتغيري جيجا الذي غادر ولم يعد بسبب جائحة كرونا ، فتسلم المهمة المدرب هيثم الشبول ولم تمض فترة طويلة حتى ابتعد الشبول ، ليعود راتب العوضات الذي فاز باللقب الموسم الماضي لاستلام دفة القيادة واستمر حتى نهاية مرحلة الذهاب بخسارة الفريق مؤخرا أمام الوحدات 0-2 ، فآثر الابتعاد بهدف التفرغ للعلاج ، لتسند المهمة لعدنان عوض الذي عمل في السنوات الماضية مدربا عاما للفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين