عقل يخلف طعمة بإدارة فريق الفيصلي

ستادكم نيوز  

قررت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصليفي إجتماعها الذي عقدته صباح اليوم الجمعة وتعيين الكابتن  حاتم عقل مديراً إدارياً للفريق الأول ، بعد قبول استقالة المدير الإداري السابق ماهر طعمة وتمنت الهيئة المؤقتة لطعمة له التوفيق والنجاح في قادم الأيام.
وكان طعمة تسلم هذه المهمة في وقت سابق منذ وجود محمود الحديد مديرا فنيا للفريق، فيما كان عقل يعمل بتدريب الفئات العمرية .
كما قررت الهيئة ايضا تجديد الثقة بالمعد البدني الكابتن محمد السنجلاوي وذلك بعد الإطلاع على تقرير لجنة طبية محايدة بما يخص الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي الفريق الأول خلال الفترة الماضية.
وكانت العديد من التساؤلات اثيرت مؤخرا بعد تعرض مجموعة من اللاعبين لاصابات مفاجئة وغير متوقة ، الأمر الذي اثار الشكوك حول صحة الاعداد البدني للفريق.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين