صدارة ريال مدريد مهددة بخسارته أمام قادش

ستادكم نيوز -اوشك ريال مدريد على فقدان صدراة الدوري الإسباني لكرة القدم اثر خسارته اليوم السبت على ملعبه أمام فريق قادش 1-صفر، في نتيجة طبيعية بعد الأداء الباهت للملكي في المباريات السابقة.

وعلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي شهد تتويج الريال باللقب في الموسم الماضي، سجل أنطوني لوزانو هدف الفوز لقادش في الدقيقة 16 وفشل حامل اللقب في تعديل النتيجة حتى نهاية المباراة.

ورغم الهزيمة، ظل الريال في الصدارة برصيد 10 نقاط كما هو، يليه قادش الذي رفع الفوز رصيده إلى 10 نقاط أيضا لينافس على مراكز الصدارة.

وأوضحت المباراة مدى العجز الهجومي الذي يعاني منه ريال مدريد، الذي فشل في إنهاء العديد من الهجمات أمام مرمى قادش المستبسل في الدفاع للخروج بفوز ثمين على بطل الليغا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!