صدارة ريال مدريد مهددة بخسارته أمام قادش

ستادكم نيوز -اوشك ريال مدريد على فقدان صدراة الدوري الإسباني لكرة القدم اثر خسارته اليوم السبت على ملعبه أمام فريق قادش 1-صفر، في نتيجة طبيعية بعد الأداء الباهت للملكي في المباريات السابقة.

وعلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي شهد تتويج الريال باللقب في الموسم الماضي، سجل أنطوني لوزانو هدف الفوز لقادش في الدقيقة 16 وفشل حامل اللقب في تعديل النتيجة حتى نهاية المباراة.

ورغم الهزيمة، ظل الريال في الصدارة برصيد 10 نقاط كما هو، يليه قادش الذي رفع الفوز رصيده إلى 10 نقاط أيضا لينافس على مراكز الصدارة.

وأوضحت المباراة مدى العجز الهجومي الذي يعاني منه ريال مدريد، الذي فشل في إنهاء العديد من الهجمات أمام مرمى قادش المستبسل في الدفاع للخروج بفوز ثمين على بطل الليغا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مونديال 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال صالح الراشد يكتب...."أنا مش متفائل" .. الموسم الكروي لن يكتمل ..!! الصباح يتطوع لتطوير كرة السلة في دولة السيشل بفوزه على تايوان ....منتخب السلة يتأهل لنهائي دورة الألعاب الآسيوية برعاية وزير الاوقاف.... انطلاقة بطولة خماسي كرة القدم الثانية لدور القرآن الكريم اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس الأردن ...جدول إنجوت بروكرز" تكشف تفاصيل زيارة سفيرها اللاعب العالمي "رافاييل فاران" إلى الأردن  الوحدات ينفي وجود اشتباك بين اللاعبين ويهدد باللجوء للجرائم الإلكترونية اليافعي: قدمنا مباراة جيدة رغم الظروف وكان بالامكان افضل مما كان ريال مدريد ينقلب على نابولي في دوري أبطال أوروبا الاخطاء الدفاعية تطيح بالوحدات أمام الكويت اتحاد الكرة يعيد جدولة دوري المحترفين......جدول المنتخب الأولمبي يعسكر في القاهرة ويلتقي نظيره المصري جدلية الحوار حول الالعاب القتالية صالح الراشد يكتب...الصقور يبدعون وهجوم ظالم على اتحاد السلة الاخفاقات تتواصل....."الترك" ينهي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية منتخب كرة السلة يتخطى السعودية ويتأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية " أبو عبيد يوجه رسالة شديدة اللهجة......الصراحة التائهة والايادي المرتجفة !! المعلى: الفيصلي كان يستحق التعادل ونتمسك بالأمل "قاسم سليماني" يلغي مباراة اتحاد جدة السعودي ومضيفه سيباهان الإيراني