شلباية ينفي رحيل المحترف نداي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز – نفى مدير نشاط كرة القدم بنادي الوحدات وعضو اللجنة المؤقتة زياد شلباية ما تم تداوله بخصوص رحيل المحترف السنغالي عبد العزيز نداي .

وكان مصدر في  الإدارة الوحداتية المؤقته قال بأن وكيل اعمال المحترف عبدالعزيز انداي  طلب الموافقة على السماح للاعبه بالانتقال إلى نادي خليجي والذي تلقى منه عرضا مغريا مما دفع اللاعب للموافقة حيث تشير المعلومات ان المبلغ المرصود يتجاوز نصف مليون دولار أمريكي
الإدارة المؤقتة وعلى لسان احد اعضائها لم ينكر العرض ولكنه أكد تمسكة باللاعب الذي يقدم مستويات رائعه… من جهة أخرى فإذا بقيت الأمور على حالها فقد تدفع اللاعب ووكيلة لفسخ العقد ودفع الشرط الجزائي المقدر بحوالي ٧٥ الف دولار.

وعاد شلباية ليؤكد بأنه لم يتقدم اي ناد بطلب إعارة أي لاعب باستثناء اللاعب فادي عوض من خلال نادي شباب العقبة ، وخلاف ذلك كل ما يتم تداوله لا يوجد مخاطبات رسمية مع الادارة المؤقتة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا