شلباية ينفي رحيل المحترف نداي

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز – نفى مدير نشاط كرة القدم بنادي الوحدات وعضو اللجنة المؤقتة زياد شلباية ما تم تداوله بخصوص رحيل المحترف السنغالي عبد العزيز نداي .

وكان مصدر في  الإدارة الوحداتية المؤقته قال بأن وكيل اعمال المحترف عبدالعزيز انداي  طلب الموافقة على السماح للاعبه بالانتقال إلى نادي خليجي والذي تلقى منه عرضا مغريا مما دفع اللاعب للموافقة حيث تشير المعلومات ان المبلغ المرصود يتجاوز نصف مليون دولار أمريكي
الإدارة المؤقتة وعلى لسان احد اعضائها لم ينكر العرض ولكنه أكد تمسكة باللاعب الذي يقدم مستويات رائعه… من جهة أخرى فإذا بقيت الأمور على حالها فقد تدفع اللاعب ووكيلة لفسخ العقد ودفع الشرط الجزائي المقدر بحوالي ٧٥ الف دولار.

وعاد شلباية ليؤكد بأنه لم يتقدم اي ناد بطلب إعارة أي لاعب باستثناء اللاعب فادي عوض من خلال نادي شباب العقبة ، وخلاف ذلك كل ما يتم تداوله لا يوجد مخاطبات رسمية مع الادارة المؤقتة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم