شباب الأردن يتلاعب بالفيصلي ويطرق مرماه بثلاثية

ستادكم نيوز – تلاعب شباب الأ{دن بفريق الفيصلي كيفما شاؤا وفرض ايقاعهم بعد أن تسيدوا الاجواء ونوعوا في اساليبهم الأمر الذي رجح كفتهم بعد أن طرقوا مرمى الحارس يزيد أبو ليلى بثلثاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد عمان الدولي،  في اطار الجولة 13 من دوري المحترفين.

وبالرغم من تقدم الفيصلي بهدف مبكر عن طريق لاعبه  أحمد العرسان الذي سدد الكرة باسلوب جميل في مرمى الجعيديبالدقيقة الرابعة ، إلا أن لاعبي الشباب لم يأبهوا لذلك فاعدوا تنظيم صفوفهم وامتدوا بجراءة صوب ملعب الفيصلي وفق اسلوب السهل الممتنع ونقلوا الكرات باناقة قد تخيل لنا بأن الفريق يحتل صدارة الدوري وبرع وسيم ريالات (لاعب المستقبل) ومحمد عصام ورفاقهما وتنااول الريالات كرة عصام التي جاءت من مجهود فردي ولحظة اقترابه من المنطقة سدد بحرفنة في مرمى يزيد أبو ليلى مدركا هدف التعادل بالدقيقة 35 ، واضاف خالد عصام الهدف الثاني بالدقيقة 45.

وقبل النهاية بربع ساعة عاد الريالات ليعبر عن موهبته وهو يخترق الجدار الخلفي للفيصلي بحرفنة ويرسل كرة زاحفة استقرت على يسار أبو ليلى الذي اكتفى متابعتها بنظرة بائسة مدركا الهدف الثالث بالدقيقة 75.

وبهذا الفوز يقفز شباب الأردن للمركز السابع، برصيد 16 نقطة، وحل الفيصلي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي