وزير الشباب: التوجه لتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الفيصلي…..”وثيقة”

ستادكم نيوز – أكد وزير الشباب محمد النابلسي أنه سيتم دراسة تكليف لجنة مؤقتة لادارة النادي الفيصلي.
وقال النابلسي خلال اجتماع مع أعضاء من الهيئة العامة للنادي الفيصلي إنه سيتم دراسة الشكوى المقدمة من قبلهم وستصدر نتائجها خلال 7 أو 10 أيام على أقصى تقدير، وفق ما نقل عنه عضو الهيئة العامة للنادي فادي الهويدي عقب الاجتماع.
وأضاف النابلسي أن ملف النادي الفيصلي كان على مكتبه منذ أول يوم له في الوزارة.
وقال الهويدي إن الوزير النابلسي ابلغهم خلال الاجتماع أنه سبق وتقدم بطلب لعضوية النادي الفيصلي ورفض طلبه.
وبين أنه سيتم اجراء تعديل للقانون الداخلي في النادي الفيصلي بما يتلاءم مع قانون الأندية.

وكان الهويدي دون على صفحته الخاصة مجموعة من الملاحظات كانت نتائج الاجتماع مع النابلسي ، من ضمنها:

التوجه لتشكيل لجنة مؤقتة للفيصلي واعترافه بوجود خللا في الفيصلي  ، وتعديل النظام الداخلي وفتح باب العضوية وتحديد رسوم الانتساب.

وافصح الهويدي بأنه اشتكى لأمين العام لاخفاء شكوى سابقة بحق الفيصلي ، فما كان من الأمين إلا وان غادر بحجةالرد على هاتفه.

وكانت اعداد كبيرة من جماهير الفيصلي اعتصمت أمام مقر النادي وكذلك أمام مقر وزارة الشباب في مدينة الحسين للشباب وطالبت برحيل الإدارة وتشكيل لجنة مؤقتة.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب