شباب الأردن يتلاعب بالفيصلي ويطرق مرماه بثلاثية

ستادكم نيوز – تلاعب شباب الأ{دن بفريق الفيصلي كيفما شاؤا وفرض ايقاعهم بعد أن تسيدوا الاجواء ونوعوا في اساليبهم الأمر الذي رجح كفتهم بعد أن طرقوا مرمى الحارس يزيد أبو ليلى بثلثاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد عمان الدولي،  في اطار الجولة 13 من دوري المحترفين.

وبالرغم من تقدم الفيصلي بهدف مبكر عن طريق لاعبه  أحمد العرسان الذي سدد الكرة باسلوب جميل في مرمى الجعيديبالدقيقة الرابعة ، إلا أن لاعبي الشباب لم يأبهوا لذلك فاعدوا تنظيم صفوفهم وامتدوا بجراءة صوب ملعب الفيصلي وفق اسلوب السهل الممتنع ونقلوا الكرات باناقة قد تخيل لنا بأن الفريق يحتل صدارة الدوري وبرع وسيم ريالات (لاعب المستقبل) ومحمد عصام ورفاقهما وتنااول الريالات كرة عصام التي جاءت من مجهود فردي ولحظة اقترابه من المنطقة سدد بحرفنة في مرمى يزيد أبو ليلى مدركا هدف التعادل بالدقيقة 35 ، واضاف خالد عصام الهدف الثاني بالدقيقة 45.

وقبل النهاية بربع ساعة عاد الريالات ليعبر عن موهبته وهو يخترق الجدار الخلفي للفيصلي بحرفنة ويرسل كرة زاحفة استقرت على يسار أبو ليلى الذي اكتفى متابعتها بنظرة بائسة مدركا الهدف الثالث بالدقيقة 75.

وبهذا الفوز يقفز شباب الأردن للمركز السابع، برصيد 16 نقطة، وحل الفيصلي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو