جماهير الفيصلي تحتشد للطلب من الحديد التراجع عن إستقالته

ستادكم نيوز –

تتجه النية لدى مجموعة من جماهير النادي الفيصلي التواجد يوم الخميس في مقر النادي، بهدف الطلب من رئيس اللجنة المؤقتة للنادي المهندس نضال الحديد التراجع عن الاستقالة التي تم الاعلان عنها بهدف المحافظة على أستقرار الفيصلي.
حيث سيكون الحديد خلال هذه الفترة يعقد مؤتمرا صحافيا الساعة الحادية عشر صباحاً في مقر النادي.
للحديث عن عدة أمور تخص النادي وإنجازات الهيئة المؤقتة منذ توليها إدارة النادي، ومن ضمن المواضيع الاسباب التي دفعته لتقديم استقالته والتي سيعلن عنها رسميا خلال المؤتمر الصحفي .
وفهم أن هذه الاستقالة تأتي استقالة بالتنسيق مع وزارة الشباب وذلك لاضفاء الحيادية على اجواء انتخابات الهيئة الادارية للنادي الفيصلي التي تقام خلال شهر اب القادم ، حيث ينوي الحديد الترشح لرئاسة النادي كما أعلن في وقت سابق .
زعلم أن أن وزارة الشباب طلبت من الحديد تقديم استقالته في حال لا يزال يرغب بالترشح للرئاسة ، على ضوء بعد الشكاوى التي وصلت لوزارة الشباب بأن هناك من يحشد ويستقطب اعضاء جدد تمهيدا للانتخابات القادمة.
وفي حال اصرار الحديد على تقديم استقالته ربما تلجأ وزارة الشباب للطلب من نائب الرئيس القيام بالمهمة، او العمل على إيجاد لجنة مؤقتة جديدة لا سيما وان الفترة المتبقية لإجراء الانتخابات ليست بالقصيرة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!