تكتم رمثاوي على إستقالة الحوراني والإدارة تتمسك بالمدرب

حسين الزعبي –

الرمثا – ستادكم نيوز – أشارت مصادر مقربة من إدارة نادي الرمثا تمسكها بالمدرب مراد الحوراني ليكمل مهمته في قيادة الدفة الفنية لفريق الكرة واعتبرت أن الإستقالة التي تقدم بها يوم أمس لم تبحث من قبل مجلس الإدارة والذي من المقرر أن يجتمع هذه الليلة لإتخاذ القرار المناسب .
ولم تكشف الإدارة المزيد من التفاصيل حول الاسباب التي دعت الحوراني لوضع استقالته بتصرف إدارة النادي قبيل ساعات من إنطلاق مسابقة درع اتحاد الكرة اعتباراً من يوم غد الخميس والتي ستقام كافة مبارياتها على ستاد الامير محمد بالزرقاء والتي تعتبر باكورة نشاطات اتحاد الكرة الرسمية للموسم الحالي.
وينتظر أن يتم خلال الساعات القليلة القادمة محاولات عدول الحوراني عن استقالته ولو لنهاية مسابقة الدرع على أقل تقدير إذا ما وصلت المفاوضات مع الحوراني إلى طريق مسدود .
وفي حال مغادرة الحوراني موقعه سيضع الإدارة في موقف صعب لاختيار البديل في هذا التوقيت الصعب بالذات .
ولم يطرح سيناريوهات المرحلة بانتظار قرار مجلس الإدارة الحاسم بهذا الخصوص في ظل التكتم الإعلامي الشديد الذي يطوق الإستقالة حتى الآن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32