تعثر انضمامه للوحدات….زعتره يتجه للتوقيع للجزيرة

ستادكم نيوز – 

أكد اللاعب محمود زعترة بأنه في الطريق للانضمام لفريق الجزيرة ، وان التوقيع سيتم اليوم الأربعاء بصورة رسمية بعد مفاتحة سابقة .

وكتب زعترة منشورا على صفحته بين فيه بعض التفاصيل في مفاوضاته مع الوحدات خلال الأيام الماضية، مشيرا بأن الإدارة هي السبب في عدم عودته لفريق الوحدات بعد أن قدم زعترة حسب منشوره الكثير من التنازلات من اجل العودة لفريق الوحدات الذي شاركه في الموسم الماضي قبل أن يتجه للاحتراف في الدوري الماليزي، إلا أن مماطلة الادارة حالت دون توقيعه للوحدات.

ووعد زعترة بأنه سيكشف الكثير من الخفايا في مفاوضاته مع الوحدات الذي كان يتمنى اللعب للفريق نظرا لمحبته لهذا الكيان.

وقال بأنه يتجه حاليا للعب بفريق الجزيرة وان التوقيع سيجري اليوم ، بعد أن اغلق الوحدات ابوابه.

وكان زعترة بدأ مشواره بفرق الناشئين بالنادي الفيصلي بعد أن خطفه الراحل محمد اليماني من الملاعب المدرسية ، كغيره من عشرات اللاعبين، وتنقل زعتره بعدها لعدة أندية خارجية ومحلية، ففي الداخل لعب للجزيرة واللسلط والرمثا والوحدات واحترف في البحرين وماليزيا، ولعب للمنتخبات الوطنية ايضا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32