تحديد مواعيد بطولات اتحاد الكرة للموسم الجديد

ستادكم نيوز– ينتظر أن يصدر عن دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم في بحر اليومين القادمين المواعيد الجديدة لبطولات الموسم القادم 2021 وبالاخص المتعلقة باندية المحترفين، بعد الانتهاء من تحديد المواعيد المبدئية والتي تناغمت مع استحقاقات النتخب الوطني لكرة القدم المشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة وكذلك مشاركة الأندية في دوري ابطال آسيا وكذلك كأس الاتحاد الآسيوي.

وحسب المعلومات الواردة من اتحاد كرة القدم فإن الموسم سيستهل مشواره ببطولة الدرع وليس بكأس الكؤوس ، وستنطلق هذه البطولة وهي خاصة باندية المحترفين اواخر شهر شباط القادم.

وقبيل بدء دوري المحترفين الذي يستهل انلاقته في شهر نيسان القادم سيقام لقاء كأس الكؤوس والذي يجمع بين بطل الدوري فريق الوحدات ووصيفه (الجزيرة) ويأتي اختيار الجزيرة نظرا لإلغاء بطولة الكاس خلال موسم 2020 ، وهي المرة الأولى يتم فيها الغاء بطولة الكأس منذ انطلاقها عام 1980، حيث درجت العادة أن تجمع مباراة كاس الكؤوس بين بطل الدوري وبطل الكأس وفي حال فوز الفريق باللقبين يكون الطرف الاخر وصيف بطل الدوري.

ووستقام مباريات الدوري التمهيدي من بطولة الكأس خلال مباريات الدوري، حيث تتجه النية لاقامتها لأندية المحترفين فقط، في الوقت الذي طالب البعض بمشاركة أندية الدرجة الأولى ايضا.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني سيستأنف مشاركته في التصفيات الآسيوية المزدوجة في القثلاثين م شهر أذار القادم بمواجهة مستضيفه المنتخب الكويتي.

“الآسيوي” يحدد موعد المباريات والقرعة

إلى ذلك حدد الاتحاد الآسيوي لكــرة القدم انطلاق منافســات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ٢٠٢١ لمنطقة «غرب آسيا»، بنظام «البطولة المجمعة» خلال الفتــرة من ١٤ إلــى ٣٠ نيسان المقبل، فيما ستكون مباريات الدور التمهيدي ٧ نيسان بنظام المباراة الواحدة.

ومن المقرر أن تسحب في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) قرعة النســخة الجديدة لدوري الأبطال، يوم ٢٧ الشهر الحالي. يذكر أن الوحدات هو ممثل الاردن في البطولة

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا