الأمير علي: ننظر بتفاؤل لعائلة كرة القدم الآسيوية خلال ٢٠٢٢

ستادكم نيوز – 

عبّر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن أمله بأن يكون العام القادم ٢٠٢٢ أكثر تفاؤلاً لعائلة كرة القدم الآسيوية.
وجاء ذلك في رسالة من سموه إلى رؤساء اتحاد وسط آسيا رستام ايمومالي واتحاد جنوب آسيا كازي صلاح الدين واتحاد شرق آسيا تشنغ مونغ واتحاد جنوب شرق آسيا “الآسيان” اللواء كييف ساميث.
وثمن سموه التعاون الوثيق بين الاتحادات الإقليمية الذي أكد على أهمية استمراريته وتعزيزه، وقدر عالياً الدعم الكبير الذي قدمه الاتحاد الآسيوي للاتحادات الإقليمية بعد اعترافه الرسمي بها، وهو ما دفع إلى مزيد من العمل لخدمة للاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية.
ونقل سموه في الرسالة تهنئة اتحاد غرب آسيا بمناسبة عيد الميلاد المجيد واقتراب حلول العام الجديد، وأكد أن الجميع ينظر إلى عام ٢٠٢٢ بتفاؤل وأمل، بالتزامن مع المزيد من التعاون المشترك بين الاتحادات الإقليمية كافة.
ولم ينكر سموه أن عامي ٢٠٢٠ و٢٠٢١ شكلا تحدياً كبيراً لدى الاتحادات الإقليمية بسبب جائحة كورونا التي حالت دون تنفيذ عدد من برامجها وخططها، لكنه أبدى تفاؤله بالمستقبل و”بأن الأسوأ قد مر وتم تجاوزه”، وأن يحفل العام القادم بالازدهار والنجاح لعائلة كرة القدم الآسيوية.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا