تحديد مواعيد بطولات اتحاد الكرة للموسم الجديد

ستادكم نيوز– ينتظر أن يصدر عن دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم في بحر اليومين القادمين المواعيد الجديدة لبطولات الموسم القادم 2021 وبالاخص المتعلقة باندية المحترفين، بعد الانتهاء من تحديد المواعيد المبدئية والتي تناغمت مع استحقاقات النتخب الوطني لكرة القدم المشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة وكذلك مشاركة الأندية في دوري ابطال آسيا وكذلك كأس الاتحاد الآسيوي.

وحسب المعلومات الواردة من اتحاد كرة القدم فإن الموسم سيستهل مشواره ببطولة الدرع وليس بكأس الكؤوس ، وستنطلق هذه البطولة وهي خاصة باندية المحترفين اواخر شهر شباط القادم.

وقبيل بدء دوري المحترفين الذي يستهل انلاقته في شهر نيسان القادم سيقام لقاء كأس الكؤوس والذي يجمع بين بطل الدوري فريق الوحدات ووصيفه (الجزيرة) ويأتي اختيار الجزيرة نظرا لإلغاء بطولة الكاس خلال موسم 2020 ، وهي المرة الأولى يتم فيها الغاء بطولة الكأس منذ انطلاقها عام 1980، حيث درجت العادة أن تجمع مباراة كاس الكؤوس بين بطل الدوري وبطل الكأس وفي حال فوز الفريق باللقبين يكون الطرف الاخر وصيف بطل الدوري.

ووستقام مباريات الدوري التمهيدي من بطولة الكأس خلال مباريات الدوري، حيث تتجه النية لاقامتها لأندية المحترفين فقط، في الوقت الذي طالب البعض بمشاركة أندية الدرجة الأولى ايضا.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني سيستأنف مشاركته في التصفيات الآسيوية المزدوجة في القثلاثين م شهر أذار القادم بمواجهة مستضيفه المنتخب الكويتي.

“الآسيوي” يحدد موعد المباريات والقرعة

إلى ذلك حدد الاتحاد الآسيوي لكــرة القدم انطلاق منافســات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ٢٠٢١ لمنطقة «غرب آسيا»، بنظام «البطولة المجمعة» خلال الفتــرة من ١٤ إلــى ٣٠ نيسان المقبل، فيما ستكون مباريات الدور التمهيدي ٧ نيسان بنظام المباراة الواحدة.

ومن المقرر أن تسحب في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) قرعة النســخة الجديدة لدوري الأبطال، يوم ٢٧ الشهر الحالي. يذكر أن الوحدات هو ممثل الاردن في البطولة

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث