تأجيل الإعلان عن “مؤقتة” الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب

ستادكم نيوز – عادت أوراق الجزيرة وتبعثرت من جديد ، وباتت الامور اكثر تعقيدا ، ولم تكن المشكلة الوحيدة المتمثلة بالعائق المالي وحدها والتي بسببها رفض الفريق التدريب اليوم وتم الغاء مباراته الودية المقررة مع فريق الحسين إربد، لعدم تسلمهم مستحقاتهم المالية، حيث اطلت المشكلة الادارية هي الأخرى برأسها ، وبعد أن ابلغت وزارة الشباب نجم الفريق الاسبق نبيل التلي برئاسة اللجنة المؤقتة الجديدة عادت وتراجعت  في ظل العقبات التي قد تواجهها هذه اللجنة، بالرغم من موافقة الوزارة  المبدئية على التشكيلة الجديدة التي باشرت متابعة الفريق .

المعلومات الواردة بأن نبيل التلي قدم القائمة الجديدة التي تضم وليد زعرب ومنعم فاخوري ابراهيم الشروف نبيل بوشة هيثم العفوري ومحمد غازي ووائل الجعبري وزكريا هارون، إلا أن االلجنة اشترطت الحصول على كتاب من محامي سمير منصور بعدم الحجز وتثبيت حصوله على 25 % في المحكمة بمباركة اتحاد الكرة ، إلا أن المحامي رفض هذا الطرح.

مصادر اخرى اشارت إلى أن اللجنة الجديدة طلبت تأجيل اعلان الاسماء بسبب اعتذار وليد زعرب والذي وعد بترشيح اسم عوضا عنه،  ولهذا تم التمديد للجنة الحالية حتى لا يكون هناك فراغ إداري.

وعلم ايضا أن اللجنة التي لم يتم اقرارها بصورة رسمية بصورة رسمية من وزارة الشباب والتي يترأسها التلي ستجتمع غدا الأحد مع رئيس اللجنة المؤقتة جمال الزعبي ليضع اللجنة الجديدة بصورة ما يجري حيث تم حجز محكمة على أموال الجزيرة من قبل أشخاص لهم في ذمة سمير منصور ديون ولهذا طلب التلي ورفاقه التأجيل حيث لا يحق الحجز على أموال سمير منصور وواضافهذا  المصدر بأنه كان من المفروض أن يحول الاتحاد مخصصات الجزيرة يوم الخميس الماضي مبلغ ٤٠ الف دينار لندفع لمحامي سمير منصور مبلغ ١٥ الف دينار وبعد ذلك يحصل نفس المحامي على بقية اتعابه من الدفعة الثانية وهي ٥ آلاف دينار ثم يبدأ الاتحاد بخصم ما نسبته ٢٥% مما يرد للنادي لصالح سمير منصور حسب الاتفاق الشفهي والتعهد من الاتحاد حتى سداد بقية المبلغ .

*صورة: التلي والجعبري يتابعان تدريبات الفريق في وقت سابق

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين