بعد اعتذار عبد القادر ….برتغالي يقود المنتخب النسوي

ستادكم نيوز -تعاقد اتحاد كرة القدم مع المدرب البرتغالي ديفيد دي سوزا ناسمينتو ليشرف على تدريبات المنتخب النسوي.

ويقيم الاتحاد في مقره، عند الثانية عشرة ظهر الإثنين المقبل، مؤتمرا صحفيا لتقديم المدرب ، والذي سيتسلم مهمة تدريب النشميات في الأول من شباط.

ويتخلل المؤتمر الحديث عن أبرز ملامح خطة إعداد النشميات والتي تبدأ الثلاثاء القادم بمشاركة 50 لاعبة، ممن شاركن في بطولة الدوري النسوي للمحترفات، استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا في أيلول القادم.

ويتمتع المدرب البرتغالي ناسمينتو بسيرة ذاتية مميزة، حيث سبق وأن شغل منصب مدرب ومدير فني ومستشار للعديد من الأندية أهمها نادي سبارتا نيجكيرك الهولندي، كما عمل 4 سنوات مع مدارس النجم الهولندي الراحل يوهان كرويف في هولندا والمكسيك وجنوب إفريقيا، إلى جانب توليه مهمة تدريب نادي ايندهوفن الهولندي ورديف نادي الاتحاد السعودي.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) من مصادر مطلعة أن اتحاد الكرة سبق له مفاتحة المدرب الوطني أحمد عبد القادر لتولي هذه المهمة ، إلا أن عبد القادر رفض ذلك ، لا سيما وأنه سبق له تدريب المنتخب الوطني الأول وكذلك الرديف والاومبي ، فيما سجل الانجاز غير المسبوق مع منتخب الشباب عام 2007 بتأهل الأردن لأول مرة لنهائيات كأس العالم.

وبالرغم من هذه الانجازات وخاصة المشاركة الأخيرة للمنتخب الأولمبي ، إلا أن الاتحاد ابعهد دون سبب مقنع وجاء بجهاز قليل الخبرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟