الشريف فواز شرف يلتقي أسرة رواد الحركة الرياضية والشبابية في حوار مفتوح

ستادكم نيوز -تزامنا مع إحتفالات المملكة بالمئوية الأولى للدولة الأردنية، وعيد الـ75 للاستقلال، والعيد 22 للجلوس الملكي، وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، شهد مقر هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية مساء الأحد جلسة حوار مفتوح حل خلالها سيادة الشريف فواز شرف ضيفا على آسرة الهيئة مستذكرا مسيرته الحافلة في مجالات متعددة وعبر سلسة من العقود كأول وزير للشباب والرياضة في تاريخ المملكة وكشاهد على إشهار مؤسسة رعاية الشباب منتصف الستينات وإستكمال تشهيد مدينة الحسين للشباب (درة المدن الرياضية الأردنية والعربية) اواخر عقد الستينات.
وعبر سيادة الشريف فواز شرف خلال حديثه مع رواد هيئة الرواد عن تقديره وإعتزازه بدور الهئية وروادها في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية الأردنية مستذكرا تسجيله ضمن وفد ثلاثي ضم سمو الأمير رعد بن زيد والزميل محمد جميل عبدالقادر أول ظهور إداري للأردن في دورات الألعاب الأولمبية (أولمبياد ميونيخ 72).
من جهته اشاد السيد محمد جميل أبو الطيب بحرص الشريف فواز شرف على التفاعل مع أنشطة الهيئة، مؤكدا انفتاح الهيئة على كافة المؤسسات والقطاعات وفي عدة مجالات.
وشهد جلسة الحوار المفتوح حضور وزير الشباب الأسبق المهندس هشام الشراري، ووزير الثقافة الأسبق الشاعر حيدر محمود والفريق الركن المتقاعد غازي الطيب نائب رئيس هيئة الرواد وكوكبة من الرواد.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي فإن الهيئة ستنظم خلال الفترة القادمة سلسلة من جلسات الحوار المفتوح تبرز إنجازات الحركة الرياضية والشبابية والأولمبية الأردنية تزامنا مع إحتفالات المئوية الأردنية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله