برشلونة يسقط أمام خيتافي

ستادكم نيوز – تعرض برشلونة لأول خسارة له هذا الموسم في الدوري الإسباني، وسقط بهدف نظيف على ملعب خيتافي، السبت، في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وسجل خايمي ماتا مهاجم خيتافي من ركلة جزاء، عندما سدد في عكس اتجاه الحارس نيتو في الدقيقة 56، بعد أن دهس لاعب الوسط فرانكي دي يونغ قدم دجيني داكونام.

وظهر برشلونة بشكل جيد في الشوط الأول وكان يمكنه التقدم، لكن تسديدة ليونيل ميسي ارتدت من القائم، كما أضاع أنطوان غريزمان فرصة أخطر قبل الاستراحة أمام المرمى دون تعرضه لضغط.

وجاءت هذه النتيجة عقب الخسارة الصادمة للبطل ريال مدريد صفر-1 بملعبه من قادش في وقت سابق، ليصبح برشلونة في المركز التاسع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، وقبل أسبوع على مباراة الكلاسيكو ضد ضيفه الملكي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين