انطلاق بطولة غرب آسيا للشباب في العراق

ستادكم نيوز –

تفتتح السبت بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد العراقي بمدينتي البصرة وأربيل.
وسيشهد ستاد البصرة الدولي مباراتين لحساب المجموعة الأولى، بين فلسطين والبحرين عند الخامسة مساءً بتوقيت العراق، وثم بين العراق والكويت عند الساعة الثامنة مساءً.
وتضم المجموعة الأولى كذلك المنتخب اليمني الذي سيظهر لاحقاً، وتحديداً يوم الإثنين ٢٢ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢١ الذي يشهد إقامة مباراتين بين البحرين والعراق عند الساعة الخامسة مساءً وبين الكويت واليمن عند الساعة الثامنة مساءً.
أما المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة أربيل على ستاد فرانسوا حريري تضم منتخبات سوريا والإمارات والأردن ولبنان، بحيث تبدأ منافساتها يوم الثلاثاء ٢٣ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢١.
وتقام مباريات دور المجموعات حتى ٢٨ تشرين الثاني/ نوفمبر وبنظام الدوري من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي تقام إما في البصرة أو أربيل يوم ١ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١.
وكان المنتخب العراقي توج بلقب النسخة الأولى من بطولة الشباب التي أقيمت في فلسطين عام ٢٠١٩، فيما حل المنتخب الإماراتي ثانياً.
وإلى جانب العراق والإمارات؛ شهدت تلك النسخة مشاركة منتخبات الأردن الذي جاء بالمركز الثالث وفلسطين (رابعاً)، البحرين (خامساُ) وقطر (سادساً).
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف