الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان

ستادكم نيوز – واصل فريق الوحدات مسلسل اهدار المزيد من النقاط اثر تعادله مع نظيره فريق معان 1-1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في اطار الجولة 14 من دوري المحترفين .

الوحدات الذي لا يزال يبحث عن الحلول لحالة عدم التوازن التي قد تهدد صدارته، قدم شوطا مقنعا في الحصة الأولى وتقدم بهدف السبق بواسطة عبد العزيز انداي الذي استثمر ركنية أحمد سمير وزرعها برأسه في مرمى الشطناوي بالدقيقة 15، وكان بإمكانه تسجيل المزيد لولا رعونة البعض وخشية البعض الاخر من الاصابة  ، فأضطر لدفع الثمن بالعملة الصعبة في الشوط الثاني اثر التراجع غير المبرر لفريق في احضان الحارس عبد اللله الفاخوري الذي لا يزال الافضل بالفريق، فتلقفت شباكه هدف التعديل بواسطة البديل ركان الخالدي الذي تخلص من يزن العرب بسهولة وسدد بيسراه كرة ذهبت ارضية على يسار الحارس الفاخوري بالدقيق71، بالرغم من وجود خطأ سبق الكرة لاحمد ثائر لم يحتسبه الحكم سمارة.

الوحدات تأخر بالتعزيز والتغيير اضافة استبسال المعانية الذين قدموا مباراة كبيرة استحقوا عليها النقطة ، فكان من الصعب والوقت يمضي بسرعة العودة للتقدم ، وربما كان يجدر استبدال أحمد سمير الذي لم يفعل شيئا في الشوط الثاني خلافا للأول ، وكذلك التأخير في مشاركة ابراهيم الجوابرة والعوضات فيما يزن ثلجي لا يزال فاقدا لمستواه ، ناهيك عن أن الصيفي ليس بمستواه الذي قدمه مع الفيصلي .

وبهذه النتيجة يواصل الوحدات صداراته للدوري بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة واصبح رصيد معان إلى 17 نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب