الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان

ستادكم نيوز – واصل فريق الوحدات مسلسل اهدار المزيد من النقاط اثر تعادله مع نظيره فريق معان 1-1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في اطار الجولة 14 من دوري المحترفين .

الوحدات الذي لا يزال يبحث عن الحلول لحالة عدم التوازن التي قد تهدد صدارته، قدم شوطا مقنعا في الحصة الأولى وتقدم بهدف السبق بواسطة عبد العزيز انداي الذي استثمر ركنية أحمد سمير وزرعها برأسه في مرمى الشطناوي بالدقيقة 15، وكان بإمكانه تسجيل المزيد لولا رعونة البعض وخشية البعض الاخر من الاصابة  ، فأضطر لدفع الثمن بالعملة الصعبة في الشوط الثاني اثر التراجع غير المبرر لفريق في احضان الحارس عبد اللله الفاخوري الذي لا يزال الافضل بالفريق، فتلقفت شباكه هدف التعديل بواسطة البديل ركان الخالدي الذي تخلص من يزن العرب بسهولة وسدد بيسراه كرة ذهبت ارضية على يسار الحارس الفاخوري بالدقيق71، بالرغم من وجود خطأ سبق الكرة لاحمد ثائر لم يحتسبه الحكم سمارة.

الوحدات تأخر بالتعزيز والتغيير اضافة استبسال المعانية الذين قدموا مباراة كبيرة استحقوا عليها النقطة ، فكان من الصعب والوقت يمضي بسرعة العودة للتقدم ، وربما كان يجدر استبدال أحمد سمير الذي لم يفعل شيئا في الشوط الثاني خلافا للأول ، وكذلك التأخير في مشاركة ابراهيم الجوابرة والعوضات فيما يزن ثلجي لا يزال فاقدا لمستواه ، ناهيك عن أن الصيفي ليس بمستواه الذي قدمه مع الفيصلي .

وبهذه النتيجة يواصل الوحدات صداراته للدوري بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة واصبح رصيد معان إلى 17 نقطة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟