الوحدات يعتلي الـ “سحاب” ويحتاج لنقطة

ستادكم نيوز – انجز فريق الوحدات مهمته مع فريق سحاب بنجاح وباقل الاضرار ، عندما تغلب عليه بنتيجة 10 وذلك في أولى مباريات الجولة 19 من دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد عمان، وبات فريق الوحدات يضع قدميه على عتبة التتويج ، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراته القادمة أمام الجزيرة الثلاثاء القادم، .وربما ينتظر تعثر الجزيرة في مباراته القادمة مع معان بالتعادل او الخسارة ليعلن مباشرة حسم اللقب 17 .

عودة لاحداث المباراة التي ساهمت خبرة الوحدات بحسم النتيجة فقد عانى كثيرا بالشوط الأول من عناد سحاب الذي لم يكن اصلا بالصيد السهل ، نظرا لحاجته للفوز او التعادل، ولم يتمكن الوحدات من حسم المواجهة إلا بكرة رأسية لعبت خبرة السيفي بحسمها ، عندما انبرى دون رقابة لصيقة لعرضية الدميري وقذفها برأسه على يمين حارس سحاب الربيع هدف السبق والوحيد بالدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 47 نقطة في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة 15 وبات الاخير في وضع محرج .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟