الوحدات يعتلي الـ “سحاب” ويحتاج لنقطة

ستادكم نيوز – انجز فريق الوحدات مهمته مع فريق سحاب بنجاح وباقل الاضرار ، عندما تغلب عليه بنتيجة 10 وذلك في أولى مباريات الجولة 19 من دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد عمان، وبات فريق الوحدات يضع قدميه على عتبة التتويج ، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراته القادمة أمام الجزيرة الثلاثاء القادم، .وربما ينتظر تعثر الجزيرة في مباراته القادمة مع معان بالتعادل او الخسارة ليعلن مباشرة حسم اللقب 17 .

عودة لاحداث المباراة التي ساهمت خبرة الوحدات بحسم النتيجة فقد عانى كثيرا بالشوط الأول من عناد سحاب الذي لم يكن اصلا بالصيد السهل ، نظرا لحاجته للفوز او التعادل، ولم يتمكن الوحدات من حسم المواجهة إلا بكرة رأسية لعبت خبرة السيفي بحسمها ، عندما انبرى دون رقابة لصيقة لعرضية الدميري وقذفها برأسه على يمين حارس سحاب الربيع هدف السبق والوحيد بالدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 47 نقطة في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة 15 وبات الاخير في وضع محرج .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!