الوحدات يعتلي الـ “سحاب” ويحتاج لنقطة

ستادكم نيوز – انجز فريق الوحدات مهمته مع فريق سحاب بنجاح وباقل الاضرار ، عندما تغلب عليه بنتيجة 10 وذلك في أولى مباريات الجولة 19 من دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد عمان، وبات فريق الوحدات يضع قدميه على عتبة التتويج ، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراته القادمة أمام الجزيرة الثلاثاء القادم، .وربما ينتظر تعثر الجزيرة في مباراته القادمة مع معان بالتعادل او الخسارة ليعلن مباشرة حسم اللقب 17 .

عودة لاحداث المباراة التي ساهمت خبرة الوحدات بحسم النتيجة فقد عانى كثيرا بالشوط الأول من عناد سحاب الذي لم يكن اصلا بالصيد السهل ، نظرا لحاجته للفوز او التعادل، ولم يتمكن الوحدات من حسم المواجهة إلا بكرة رأسية لعبت خبرة السيفي بحسمها ، عندما انبرى دون رقابة لصيقة لعرضية الدميري وقذفها برأسه على يمين حارس سحاب الربيع هدف السبق والوحيد بالدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 47 نقطة في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة 15 وبات الاخير في وضع محرج .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث