الوحدات يعتلي الـ “سحاب” ويحتاج لنقطة

ستادكم نيوز – انجز فريق الوحدات مهمته مع فريق سحاب بنجاح وباقل الاضرار ، عندما تغلب عليه بنتيجة 10 وذلك في أولى مباريات الجولة 19 من دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد عمان، وبات فريق الوحدات يضع قدميه على عتبة التتويج ، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراته القادمة أمام الجزيرة الثلاثاء القادم، .وربما ينتظر تعثر الجزيرة في مباراته القادمة مع معان بالتعادل او الخسارة ليعلن مباشرة حسم اللقب 17 .

عودة لاحداث المباراة التي ساهمت خبرة الوحدات بحسم النتيجة فقد عانى كثيرا بالشوط الأول من عناد سحاب الذي لم يكن اصلا بالصيد السهل ، نظرا لحاجته للفوز او التعادل، ولم يتمكن الوحدات من حسم المواجهة إلا بكرة رأسية لعبت خبرة السيفي بحسمها ، عندما انبرى دون رقابة لصيقة لعرضية الدميري وقذفها برأسه على يمين حارس سحاب الربيع هدف السبق والوحيد بالدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 47 نقطة في حين تجمد رصيد سحاب عند النقطة 15 وبات الاخير في وضع محرج .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد