الوحدات يعبر الصريح ويوسع الفارق والفيصلي يلهث وراء نقطة الجزيرة

ستادكم نيوز – تمكن فريق الوحدات اليوم الاربعاء من توسيع الفارق النقطي بينه وبين اقرب المطاردين إلى 6 نقاط خاصة بعد تعادل الفيصلي والجزيرة ، بعد أن تخلص من عقبة الصريح وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة  من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين التي اقيمت على ستاد الحسن باربد .

وكان الصريح  تقدم اولا بهدف السبق عن طريق رضوان الشطناوي في الدقيقة 39، قبل أن ينجح الوحدات، في الرد بهدفين عن طريق طارق خطاب والسنغالي عبد العزيز نداي في الدقيقتين 41 و46.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 24 نقطة،في حين تجمد رصيد الصريح عند النقطة 14 نقطة وبقي بالترتيب الثالث.

وفي مباراة أخرى تعذب فريق الفيصلي وهو يلهث وراء التعادل أمام جاره الجزيرة فانتى اللقاء بالتعادل 1-1.

وذلك في المباراة المؤجلة ايضا من نفس الجولة التي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

وكان الجزيرة انهى الحصة الأولى بتقدمه 1-0 صفر ، سجله اللاعب الانيق عبدالله العطار الذي احسن استقبال كرة محمود مرضي الثابتة لينسل بين المدافعين ويسدد برأسه بمرمى معتز ياسين بالدقيقة29.

الشوط الثاني تحسن اداء الفيصلي وتمكن المحترف دومنيك من ادراك هدف التعادل بعد أن تلقف عرضية سالم العجالين وسدد بقدمه خلفية بالدقيقة 57.

هذا التعادل ابقى الجزيرة بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة فيما أصبح رصيد الفيصلي 14 نقطة.

هذا وتقام يوم غدا الخميس مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا