الوحدات يعبر الصريح ويوسع الفارق والفيصلي يلهث وراء نقطة الجزيرة

ستادكم نيوز – تمكن فريق الوحدات اليوم الاربعاء من توسيع الفارق النقطي بينه وبين اقرب المطاردين إلى 6 نقاط خاصة بعد تعادل الفيصلي والجزيرة ، بعد أن تخلص من عقبة الصريح وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة  من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين التي اقيمت على ستاد الحسن باربد .

وكان الصريح  تقدم اولا بهدف السبق عن طريق رضوان الشطناوي في الدقيقة 39، قبل أن ينجح الوحدات، في الرد بهدفين عن طريق طارق خطاب والسنغالي عبد العزيز نداي في الدقيقتين 41 و46.

وبهذا الفوز يرفع الوحدات رصيده إلى 24 نقطة،في حين تجمد رصيد الصريح عند النقطة 14 نقطة وبقي بالترتيب الثالث.

وفي مباراة أخرى تعذب فريق الفيصلي وهو يلهث وراء التعادل أمام جاره الجزيرة فانتى اللقاء بالتعادل 1-1.

وذلك في المباراة المؤجلة ايضا من نفس الجولة التي اقيمت على ستاد عمان الدولي.

وكان الجزيرة انهى الحصة الأولى بتقدمه 1-0 صفر ، سجله اللاعب الانيق عبدالله العطار الذي احسن استقبال كرة محمود مرضي الثابتة لينسل بين المدافعين ويسدد برأسه بمرمى معتز ياسين بالدقيقة29.

الشوط الثاني تحسن اداء الفيصلي وتمكن المحترف دومنيك من ادراك هدف التعادل بعد أن تلقف عرضية سالم العجالين وسدد بقدمه خلفية بالدقيقة 57.

هذا التعادل ابقى الجزيرة بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة فيما أصبح رصيد الفيصلي 14 نقطة.

هذا وتقام يوم غدا الخميس مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!