الوحدات يدك مرمى شباب الأردن برباعية ويوسع الفارق النقطي

ستادكم نيوز – مزق فريق الوحدات شباك نظيره شباب الأردن ودك مرماه باربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد عمان ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين.

وكان الوحدات تقدم بهدف مبكر عن طريق المدافع يزن العرب الذي ارتقى للركلة الركنية وسدد برأسه بالدقيقة 11 وواصل الوحدات امتداده بجراءة صوب مرمى الشباب وحصل على خطأ بالقرب من زاوية المنطقة ومن على الخط نفذها محمد الدميري باسلوب برازيلي لتذهب الكرة على الزاوية القريبة واليسرى للجعدي الهدف الثاني والاجمل بالدقيقة 24.

أمام هذا الوضع تلعثمت صفوف الشباب وحاول لملمة أوراقه والامتداد صوب مرمى أحمد عبد الستار إلا أن حارسه أحمد الجعيدي واصل ارتكاب الاخطاء القاتلة بعد أن حاول تمرير الكرة أمام المنطقة ليخطفها صالح راتب ويتقدم بها صوب المرمى سددها إلا أن الحارس الجعيدي ردها أمام المتابع عبد العزيز انداي الذي اعادها للشباك بالهدف الثالث بالدقيقة 44.

ولم يتأخر الوحدات الشوط الثاني من نقل العابه بالاسلوب القصير صوب ملعب الشباب وان كان يشوب العابه الاستعراض الامر الذي زاد من اطماع شباب الأردن فادرك هدف رد ماء الوجه عن طريق خالد القزعة الذي طار للكرة الثابتة وسدد برأسه لتذهب الكرة على يسار عبد الستار بالدقيقة 66 ،  لتداهم الصحوة فريق الشباب وحاول تنظيم العابه وكانت الفرصة مواتية للتقليص إلا أن أحمد سمير اطاح بطموحه وهو يدك عرضية فراس شلباية برأسه الهدف الرابع بالدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يوسع الوحدات فارق الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 41 نقطة فيما رصيد الشباب 21 بالمركز السابع.

إلى ذلك تختتم يوم غدا السبت مباريات الأسبوع السابع عشر ، حيث يواجه الأهلي وله 11 نقطة نظيره الجزيرة برصيد 32 نقطة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويستضيف الصريح برصيد 18 نقطة فريق الفيصلي  وله 21 نقطة على استاد الحسن باربد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين