الوحدات يدك مرمى شباب الأردن برباعية ويوسع الفارق النقطي

ستادكم نيوز – مزق فريق الوحدات شباك نظيره شباب الأردن ودك مرماه باربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد عمان ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين.

وكان الوحدات تقدم بهدف مبكر عن طريق المدافع يزن العرب الذي ارتقى للركلة الركنية وسدد برأسه بالدقيقة 11 وواصل الوحدات امتداده بجراءة صوب مرمى الشباب وحصل على خطأ بالقرب من زاوية المنطقة ومن على الخط نفذها محمد الدميري باسلوب برازيلي لتذهب الكرة على الزاوية القريبة واليسرى للجعدي الهدف الثاني والاجمل بالدقيقة 24.

أمام هذا الوضع تلعثمت صفوف الشباب وحاول لملمة أوراقه والامتداد صوب مرمى أحمد عبد الستار إلا أن حارسه أحمد الجعيدي واصل ارتكاب الاخطاء القاتلة بعد أن حاول تمرير الكرة أمام المنطقة ليخطفها صالح راتب ويتقدم بها صوب المرمى سددها إلا أن الحارس الجعيدي ردها أمام المتابع عبد العزيز انداي الذي اعادها للشباك بالهدف الثالث بالدقيقة 44.

ولم يتأخر الوحدات الشوط الثاني من نقل العابه بالاسلوب القصير صوب ملعب الشباب وان كان يشوب العابه الاستعراض الامر الذي زاد من اطماع شباب الأردن فادرك هدف رد ماء الوجه عن طريق خالد القزعة الذي طار للكرة الثابتة وسدد برأسه لتذهب الكرة على يسار عبد الستار بالدقيقة 66 ،  لتداهم الصحوة فريق الشباب وحاول تنظيم العابه وكانت الفرصة مواتية للتقليص إلا أن أحمد سمير اطاح بطموحه وهو يدك عرضية فراس شلباية برأسه الهدف الرابع بالدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يوسع الوحدات فارق الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 41 نقطة فيما رصيد الشباب 21 بالمركز السابع.

إلى ذلك تختتم يوم غدا السبت مباريات الأسبوع السابع عشر ، حيث يواجه الأهلي وله 11 نقطة نظيره الجزيرة برصيد 32 نقطة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويستضيف الصريح برصيد 18 نقطة فريق الفيصلي  وله 21 نقطة على استاد الحسن باربد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام