الوحدات يدك مرمى شباب الأردن برباعية ويوسع الفارق النقطي

ستادكم نيوز – مزق فريق الوحدات شباك نظيره شباب الأردن ودك مرماه باربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد عمان ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين.

وكان الوحدات تقدم بهدف مبكر عن طريق المدافع يزن العرب الذي ارتقى للركلة الركنية وسدد برأسه بالدقيقة 11 وواصل الوحدات امتداده بجراءة صوب مرمى الشباب وحصل على خطأ بالقرب من زاوية المنطقة ومن على الخط نفذها محمد الدميري باسلوب برازيلي لتذهب الكرة على الزاوية القريبة واليسرى للجعدي الهدف الثاني والاجمل بالدقيقة 24.

أمام هذا الوضع تلعثمت صفوف الشباب وحاول لملمة أوراقه والامتداد صوب مرمى أحمد عبد الستار إلا أن حارسه أحمد الجعيدي واصل ارتكاب الاخطاء القاتلة بعد أن حاول تمرير الكرة أمام المنطقة ليخطفها صالح راتب ويتقدم بها صوب المرمى سددها إلا أن الحارس الجعيدي ردها أمام المتابع عبد العزيز انداي الذي اعادها للشباك بالهدف الثالث بالدقيقة 44.

ولم يتأخر الوحدات الشوط الثاني من نقل العابه بالاسلوب القصير صوب ملعب الشباب وان كان يشوب العابه الاستعراض الامر الذي زاد من اطماع شباب الأردن فادرك هدف رد ماء الوجه عن طريق خالد القزعة الذي طار للكرة الثابتة وسدد برأسه لتذهب الكرة على يسار عبد الستار بالدقيقة 66 ،  لتداهم الصحوة فريق الشباب وحاول تنظيم العابه وكانت الفرصة مواتية للتقليص إلا أن أحمد سمير اطاح بطموحه وهو يدك عرضية فراس شلباية برأسه الهدف الرابع بالدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يوسع الوحدات فارق الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 41 نقطة فيما رصيد الشباب 21 بالمركز السابع.

إلى ذلك تختتم يوم غدا السبت مباريات الأسبوع السابع عشر ، حيث يواجه الأهلي وله 11 نقطة نظيره الجزيرة برصيد 32 نقطة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويستضيف الصريح برصيد 18 نقطة فريق الفيصلي  وله 21 نقطة على استاد الحسن باربد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية