الوحدات يتطلع لسحاب والرمثا يلتقي الحسين في “ديربي” الشمال

ستادكم نيوز -يبحث فريق الوحدات عن الفوز الثمين والمصيري الذي يضمن له اللقب بنسبة 99 % عندما جاره سحاب في المواجهة التي تنطلق عند الرابعة مساء يوم غدا الثلاثاء على ستاد عمان الدولي بافتتاح الجولة 19 من دوري المحترفين، وفيها لن يقبل الوحدات باقل من الفوز ليكون قد ضمن اللقب بانتظار نقطة واحدة للتتويج، فيما يحتاج سحاب هو الاخر لكامل النقاط لكي يبدأ رحلة الهروب من شبح الهبوط.

ويواجه الرمثا نظيره الحسين عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.، حيث تعودنا على مشاهدة وجبة كروية دسمة بين الفريقين بغض النظر عن الفارق النقطي.

وتتواصل المباريات الاربعاء القدم، حيث يلتقي شباب العقبة مع شباب الأردن عند الرابعة مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما يواجه السلط نظيره الصريح عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم المباريات الخميس 31 الجاري، حيث يواجه الأهلي نظيره الفيصلي عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يحتضن ستاد عمان الدولي لقاء معان والجزيرة عند السادسة والنصف مساء.

ويحتاج الوحدات إلى 4 نقاط فقط من آخر 4 جولات متبقية من عمر البطولة ليتوج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، وذلك بفضل فارق النقاط المريح الذي يفصله عن أقرب مطارديه الجزيرة (9 نقاط) مع نهاية الجولة الماضية.

وقد يحسم الوحدات اللقب مبكراً في حال فوزه مع تعثر الجزيرة بالتعادل أو الخسارة، الأمر الذي يوضح حظوظ الوحدات الكبيرة للتتويج.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق ب 44 نقطة، وحل الجزيرة ثانياً بـ 35 نقطة، ثم الرمثا 32، السلط والحسين 24، الفيصلي 23، شباب الأردن 21، معان والصريح 20، شباب العقبة 16، سحاب 15، والأهلي بالمركز الأخير بـ 12 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!