عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة “النشامى”

ستادكم نيوز

أكدت مصادر مطلعة في اتحاد كرة القدم أن المدير الفني لمنتخب النشامى المغربي الحسين عموتة سيعود إلى عمان يوم غدا الثلاثاء من اجل المباشرة بتدريب الفريق تأهبا للمشاركة في المباريات المتبقية من تصفيات كأس العالم.

وأبلغ عموتة اتحاد كرة القدم، بموعد وصوله إلى الأردن، حيث طلب من الاتحاد حجز تذكرة العودة يوم غد الثلاثاء، تمهيدا لاستئناف عمله، استعدادا للمباراتين المهمتين للمنتخب الوطني أمام منتخبي طاجكستان والسعودية الشهر المقبل، في إطار منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.
وأثار تأخر عموتة في العودة إلى عمان، الكثير من الملاحظات في الشارع الرياضي المحلي، الذي اعتبر أن تأخر العودة وعدم متابعة مباريات الدوري من المدرجات، لا يخدم التطلعات المستقبلية، كما أن التأخير في العودة أثار التكهنات بشأن استمراريته مع المنتخب، لا سيما وأن عموتة كان يصرح بوجود ظروف شخصية ربما تمنعه من الاستمرار مع المنتخب.

وكانت تصريحات عموتة التي اشار فيها لرغبته بمغادرة المنتخب وتقديم استقالته اثارت حديث الشارع الكروي ، لا سيما وانه يرتبط بعقد مع اتحاد كرة القدم يمتد لعام 2025.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية