الوحدات يبلغ اتحاد الكرة رفضه اللعب أمام الصريح الأربعاء

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة أن وفد  إدارة اللجنة المؤقتة للوحدات  الذي اجتمع اليوم الخميس مع اتحاد كرة القدم ابلغ الاتحاد بأن فريق الكرة لن يستطيع مواجهة نظيره فريق الصريح في المباراة المؤجلة والتي حدد الاتحاد موعدها يوم الاربعاء القادم.

وبرر الوحدات رفضه اللعب لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية في الحجر الصحي جراء اصابتهم بفيروس كورونا.

واضاف المدر أن الاتحاد تفهم طلب الوحدات لكنه فضل ترحيل القرار لاجتماع لجنة الطوارئ لتقول كلمتها في هذا الجانب.

وكان نادي الوحدات اعترض لاتحاد الكرة يم أمس الاربعاء لتحديد موعد مباراته في مع الصريح في وقت مبكر وقبل تماثل لاعبيه للشفاء، الأمر الذي يحول دون تجميع الفريق بصورته الاساسية حيث الفيروس ضرب مجموعة من نجومه الاساسيين ، وهذا ما جعل الاتحاد يلتقي اليوم بإدارة نادي الوحدات المؤقتة للاطلاع على وجهات النظر ، وقد سبق هذا الاجتامع ، اجتماع اخر لمجلس إدارة الاتحاد لبحث عملية استئناف المباريات وكذلك اعتراض الوحدات.

وكان موقع الوحدات الرسمي نشر خبر الاجتماع الذي أكد فيه بأن الاتحاد ابدى كل تعاون لكنه لم يحسم المووضع ، ولم يتطرق الخبر إلى رفض الوحدات باللعب، وتاليا ما نشر على موقع الوحدات:

قال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة أن اجتماعه وزملائه في (مؤقتة) الوحدات مع اتحاد كرة القدم اليوم في مقر اتحاد كرة القدم كان إيجابيا ومثمرا.
وبين عزايزة أن ممثلي اتحاد كرة القدم تفهموا الموقف الصعب لفريق كرة القدم، وصعوبة إقامة مواجهتهم أمام الأشقاء في نادي الصريح يوم ٢١ من الشهر الحالي، نظرا لعدد الإصابات الكبير بين أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
ولفت عزايزة إلى أن ممثلي الاتحاد كل من عضو الهيئة التنفيذية يوسف الصقور، والأمين العام سمر نصار، ونائب الأمين العام فليح الدعجة ومدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات تفهموا مطالب النادي كاملة، وأبدوا تعاونا كبيرا مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، مؤكدين تقديم توصية فورية للجنة الطوارىء المنعقدة بشكل دائم في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة بهدف تأجيل مواجهة فريقي الوحدات و الصريح إلى اشعار آخر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين