الوحدات والحسين يؤكدان على اهمية التعاون وما يجمع الناديين اكبر من الخلاف

ستادكم نيوز –

زار وفد إدارة نادي الوحدات ممثلاً برئيس النادي الدكتور بشار حوامدة وأعضاء من مجلس الإدارة مقر نادي الحسين ظهر اليوم.
وكان في استقبال ادارة الوحدات نائب رئيس النادي المحامي غيث المعاني وأعضاء الإدارة حيث أكد المعاني وبعد الترحيب على ضرورة استمرارية التواصل بين الجميع مشدداً في نفس الوقت أن ما يجمع الناديين هو أكبر وأسمى من أي خلاف ثانوي.
واعتبر أن العمل المؤسسي المشهود في كلا الناديين يثبت بما لا يدع مجالاً للشك الرغبة الأكيدة لدى الطرفين في مواصلة نهج التقدم والتطور بما ينعكس إيجابياً على المستوى الرياضي العام وبما يليق بسمعة الناديين.
واعتبر أن المنافسة الكروية حق مشروع لأي نادي وجميع الأندية تجتهد في هذا الأمر لتحقيق رغبات جماهيرها وما يليق بهذه الجماهير ورقيها وأصالتها.
من ناحيته اعتبر الدكتور بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات ان هذا اللقاء هو ثمار تعاون حقيقي بين الطرفين مشدداً في الوقت نفسه أن العلاقات الأخوية والوطيدة التي تجمعهما هي أبعد ما تكون عن المناكفات الرياضية أو عمليات الاستفزاز التي لن تؤثر في هذه العلاقات.
وأشاد الدكتور بشار الحوامدة بنادي الحسين ودور رئيس النادي المهندس عامر أبو عبيد وبتعاونه لتطويق الإشكالية الأخيرة مستنكراً في ذات الوقت الحادثة الأخيرة واعتبر أنها تصرف غير مقبول وغير مسؤول ولا يمثل نادي الوحدات ولا جماهيره.
الطرفان أكدا على ضرورة نبذ عمليات الاستفزاز الجماهيري حيث أن ما يجمع جمهور الناديين هو الأصالة والعادات والتقاليد والروح الوطنية وهما في النهاية جمهور المنتخب الوطني معتبرين في نفس الوقت أن بعض ما يحدث من عمليات الاستفزاز اللفظي أو أي فعل لحظي هو تصرف فردي لا يمثل أي من الناديين وجمهورهما.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب