الوحدات والرمثا في صراع المدربين لحصد النقاط

ستادكم نيوز-تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها بعد توقف اضطراري جراء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا، حيث يلتقي في الساعة السابعة والنصف من مساء غدا الخميس، على ستاد عمان الدولي المباراة المرتقبة التي تجمع الوحدات وضيفه الرمثا، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة.

وبالرغم من الفارق في المستوى الفني الذي يميل لمصلحة الوحدات إلا أن اللقاءات بين الفريقين تعمر دوما بالندية والاثارة، وربما يحمل اللقاء صبغة خاصة لكون الاوراق مكشوفة لكلا الفريقين خاصة وان مدرب الرمثا جمال محمود هو المدلارب السابق لفريق الوحدات، اي أن الصراع سيكون بين المدربين لحصد كامل النقاط.

الوحدات يقف في صدارة ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، فيما يستقر الرمثا سابعا برصيد 5 نقاط.

وويشهد نفس المكان أي في الساعة الخامسة مساء اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الصريح برصيد 9 نقاط ويسعى للمزيد م الزحف صوب المقدمة وشباب العقبة بدون رصيد وهو الاخر لن يقبل باقل من الفوز خشية من الاقتراب مبكرا من حافة الهاوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!