الوحدات والرمثا في صراع المدربين لحصد النقاط

ستادكم نيوز-تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها بعد توقف اضطراري جراء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا، حيث يلتقي في الساعة السابعة والنصف من مساء غدا الخميس، على ستاد عمان الدولي المباراة المرتقبة التي تجمع الوحدات وضيفه الرمثا، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة.

وبالرغم من الفارق في المستوى الفني الذي يميل لمصلحة الوحدات إلا أن اللقاءات بين الفريقين تعمر دوما بالندية والاثارة، وربما يحمل اللقاء صبغة خاصة لكون الاوراق مكشوفة لكلا الفريقين خاصة وان مدرب الرمثا جمال محمود هو المدلارب السابق لفريق الوحدات، اي أن الصراع سيكون بين المدربين لحصد كامل النقاط.

الوحدات يقف في صدارة ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، فيما يستقر الرمثا سابعا برصيد 5 نقاط.

وويشهد نفس المكان أي في الساعة الخامسة مساء اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الصريح برصيد 9 نقاط ويسعى للمزيد م الزحف صوب المقدمة وشباب العقبة بدون رصيد وهو الاخر لن يقبل باقل من الفوز خشية من الاقتراب مبكرا من حافة الهاوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟