عموتة يلقي باللوم على التحكيم ويرفض الاجابة حول فرضية تقديم استقالته

ستادكم نيوز –

قال المدير الفني لمنتخب النشامى المغربي الحسين عموتا أن المنتخب لا يستحق الخسارة، قياسا بالأداء الذي قدمه اللاعبون خلال اللقاء، “أهدرنا العديد من الفرص خاصة خلال الشوط الثاني، وقلة التركيز حالت دون التسجيل”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مشيرا  أن ما زالت المنافسة قائمة، وعلينا التركيز خلال الفترة المقبلة، خاصة وأننا مقبلين على النهائيات القارية بداية العام القادم.

واضاف أن الحكم لم يكن منصفاً، بل كان قاسياً خلال إدارته لقاء السعودية في تصفيات المونديال، وان الحكم تعامل معنا بقسوة، فهناك ضربتي جزاء حقيقيتين لم تحتسبا لمنتخب الأردن”.

حول عدم الاستفادة من لاعبي المنتخب الأولمبي الشناينة وأبو طه، أجاب: “على العكس لهما مستقبل كبير، لكن الشناينة عانى من إصابة”.

وختم عموتة بأن فرصة الأردن ما تزال متاحة وسيسعى للتعويض في المواجهات المقبلة والظهور بشكل أفضل.

وتجاهل عمونه استفسارا لاحد الزملاء عفيما إذا ما كان يفكر في تقديم استقالته، أجاب: “هل هناك سؤال آخر؟”.

وكان اللاعب موسى التعمري على أفضل لاعب بالمباراة ، بالرغم من الخسارة أمام الضيوف 0-2 ، وسط تواصل الاداء المترهل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"