عموتة يلقي باللوم على التحكيم ويرفض الاجابة حول فرضية تقديم استقالته

ستادكم نيوز –

قال المدير الفني لمنتخب النشامى المغربي الحسين عموتا أن المنتخب لا يستحق الخسارة، قياسا بالأداء الذي قدمه اللاعبون خلال اللقاء، “أهدرنا العديد من الفرص خاصة خلال الشوط الثاني، وقلة التركيز حالت دون التسجيل”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مشيرا  أن ما زالت المنافسة قائمة، وعلينا التركيز خلال الفترة المقبلة، خاصة وأننا مقبلين على النهائيات القارية بداية العام القادم.

واضاف أن الحكم لم يكن منصفاً، بل كان قاسياً خلال إدارته لقاء السعودية في تصفيات المونديال، وان الحكم تعامل معنا بقسوة، فهناك ضربتي جزاء حقيقيتين لم تحتسبا لمنتخب الأردن”.

حول عدم الاستفادة من لاعبي المنتخب الأولمبي الشناينة وأبو طه، أجاب: “على العكس لهما مستقبل كبير، لكن الشناينة عانى من إصابة”.

وختم عموتة بأن فرصة الأردن ما تزال متاحة وسيسعى للتعويض في المواجهات المقبلة والظهور بشكل أفضل.

وتجاهل عمونه استفسارا لاحد الزملاء عفيما إذا ما كان يفكر في تقديم استقالته، أجاب: “هل هناك سؤال آخر؟”.

وكان اللاعب موسى التعمري على أفضل لاعب بالمباراة ، بالرغم من الخسارة أمام الضيوف 0-2 ، وسط تواصل الاداء المترهل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا