الوحدات والرمثا في صراع المدربين لحصد النقاط

ستادكم نيوز-تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها بعد توقف اضطراري جراء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا، حيث يلتقي في الساعة السابعة والنصف من مساء غدا الخميس، على ستاد عمان الدولي المباراة المرتقبة التي تجمع الوحدات وضيفه الرمثا، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة.

وبالرغم من الفارق في المستوى الفني الذي يميل لمصلحة الوحدات إلا أن اللقاءات بين الفريقين تعمر دوما بالندية والاثارة، وربما يحمل اللقاء صبغة خاصة لكون الاوراق مكشوفة لكلا الفريقين خاصة وان مدرب الرمثا جمال محمود هو المدلارب السابق لفريق الوحدات، اي أن الصراع سيكون بين المدربين لحصد كامل النقاط.

الوحدات يقف في صدارة ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، فيما يستقر الرمثا سابعا برصيد 5 نقاط.

وويشهد نفس المكان أي في الساعة الخامسة مساء اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الصريح برصيد 9 نقاط ويسعى للمزيد م الزحف صوب المقدمة وشباب العقبة بدون رصيد وهو الاخر لن يقبل باقل من الفوز خشية من الاقتراب مبكرا من حافة الهاوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث