النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة

ستادكم نيوز – 

قال اللاعب يزن النعيمات، الذي يحترف في الأهلي القطري، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة أمام السد، المقررة بعد غد الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من الدوري القطري.

وقال النعيمات، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “بالتأكيد مواجهة السد صعبة للغاية، نواجه فريقا كبيرا غني عن التعريف، ولديه لاعبون على أعلى مستوى.. لكننا رغم ذلك نطمح للفوز وحصد الثلاث نقاط”.
وأكد أنه يتطلع لتقديم أفضل مستوياته مع الأهلي، في الموسم الحالي، خصوصا أن الفريق بدأ بشكل جيد، وعليهم أن يواصلوا العمل من أجل تحقيق النتائج المرجوة، في الموسم الجاري.
وحول طموحاته مع الأهلي هذا الموسم، قال النجم الأردني: “أتمنى أن نحتل أفضل ترتيب ممكن بجدول الدوري، وعلى المستوى الشخصي، أسعى لأن أكون هداف الفريق في الموسم الحالي”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري