المدرب المصري رضا عبد العال يعتذر عن تدريب الفيصلي

ستادكم نيوز -اعتذر المدرب المصري رضا عبد العال عن تدريب فريق الفيصلي نظرا لارتباطه بتدريب فريق طنطا المصري.

وقال عبد العال في حديثه لقناة ام بي سي مصر : تلقيت عرضا من النادي الفيصلي عن طريق عضو مجلس الإدارة عصام ابو طويلة قبل 10 أيام ورفضته بسبب التزامي مع نادي طنطا المصري و بعد الرفض طلبوا مني ترشيح اسماء مدربي من مصر .

وقال عبد العال رشحت لعصام أبو طويلة 3 مدربين لانتقاء احدهم لقيادة الفيصلي وهم : أحمد كوشري وخالد جلال وعبد الحليم بسيوني، إلا أن ابو طويلة طلب تسمية الافضل فرد عبد العال بأن جميعهم يتمتعون بكفأة تدريبية عالية، فتم الاتفاق على أن يقوم عبد العال بمفاتحتهم والرد لأبو طويلة لاحقا.
والغريب في الأمر أن تصريحات رئيس اللجنة الفنية مؤخرا جريس تادرس اشارت إلى أن انتقاء الكادر التدريبي للفريق الأول من صلاحياته ، وأن هوية المدير الفني القادم لتدريب الفيصلي من المدربين المحليين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل رئيساً لمجموعة عمل الحماية التابعة للجنة الأولمبية الدولية بغياب 4 ...أندية المحترفين تطرح مطالبها أمام اتحاد الكرة العرسان يقترب من الفيصلي وحداد في الطريق للحسين أرسنال يتغلب على ليدز يونايتد ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي يرد على اطماع ليفربول بالأربعة الاتحاد الآسيوي يدين الاعتداء على ملعب الحسيني في نهائي كأس أبو عمار داركو : الوحدات يحتاج إلى عمل كبير من أجل الوقوف على منصات التتويج لهذه الأسباب استقال أسامة طلال من اتحاد الكرة ومن هو البديل؟ المنتخب النسوي يستأنف تدريباته في أوزبكستان تأهبا للتصفيات الآسيوية اختيار النبر والمحارمة لعضوية لجان الاتحاد الآسيوي دكتور فايز أبو عريضة يكتب....الاموات لا يلعبون الكرة....صور تعادل شباب الأردن والرمثا وديا بالكرة أسامة طلال مديراً إدارياً لفريق الحسين لكرة القدم عثمان القريني يكتب ....شباب الأردن ...ما في مستحيل .. !!! الوحدات يبحث مع المدرب داركو المرحلة القادمة والفريق يستهل تدريباته السبت...صور صالح الراشد يكتب....يا حمد .. "عنزة ولو طارت" نائب رئيس نادي الخالدية البحريني:سنوفر كل مايلزم لننافس في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المنتخب النسوي يغادر إلى أوزبكستان للمشاركة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يجدد عقد البرازيلي دوجلاس لموسمين صالح الراشد يكتب...الدرس الأندونيسي عبرة ورجولة