المدرب المصري رضا عبد العال يعتذر عن تدريب الفيصلي

ستادكم نيوز -اعتذر المدرب المصري رضا عبد العال عن تدريب فريق الفيصلي نظرا لارتباطه بتدريب فريق طنطا المصري.

وقال عبد العال في حديثه لقناة ام بي سي مصر : تلقيت عرضا من النادي الفيصلي عن طريق عضو مجلس الإدارة عصام ابو طويلة قبل 10 أيام ورفضته بسبب التزامي مع نادي طنطا المصري و بعد الرفض طلبوا مني ترشيح اسماء مدربي من مصر .

وقال عبد العال رشحت لعصام أبو طويلة 3 مدربين لانتقاء احدهم لقيادة الفيصلي وهم : أحمد كوشري وخالد جلال وعبد الحليم بسيوني، إلا أن ابو طويلة طلب تسمية الافضل فرد عبد العال بأن جميعهم يتمتعون بكفأة تدريبية عالية، فتم الاتفاق على أن يقوم عبد العال بمفاتحتهم والرد لأبو طويلة لاحقا.
والغريب في الأمر أن تصريحات رئيس اللجنة الفنية مؤخرا جريس تادرس اشارت إلى أن انتقاء الكادر التدريبي للفريق الأول من صلاحياته ، وأن هوية المدير الفني القادم لتدريب الفيصلي من المدربين المحليين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم