المحترف المالي أبوبكر ديارا…جديد الوحدات

ستادكم نيوز-

استقبل نادي الوحدات، محترفه لفريق الكرة المالي أبوبكر ديارا، لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي اليوم الاحد، حيث كان في استقباله نائب مدير نشاط الكرة محمد دغمش، مدير الفريق محمد جمال، وأعضاء لجنة العلاقات العامة كل من نائب الرئيس علان علان، أحمد رمان وخالد عشا، بهاء عرار وزياد المليطي.

وجاء التعاقد مع ديارا، وفق تنسيب المدير الفني الفرنسي جوميز، حيث يجيد ديارا اللعب في محور الارتكاز وخلف المهاجم، وعلى طرفي خط الوسط، ويتمتع بإمكانات فنية مميزة، وسبق له أن خاض عدة تجارب احترافية في صفوف عدد من الأندية العربية لا سيما الشرطة العراقي وطلائع الجيش المصري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري