المحترف التونسي لحمر: نسعى لإبقاء جماهير الوحدات في سعادة دائمة

ستادكم نيوز – 

أكد محترف الوحدات الجديد حمزة لحمر أن الرسائل التي وصلته من قبل جماهيرنا الوفية عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي تحمله مسؤولية كبيرة جدا في تشكيل الإضافة اللازمة التي يتمناها كل وحداتي.

وبين لحمر في حديثه لموقع الوحدات:” جماهيرية نادي الوحدات الجارفة تجبر منظومة الفريق الأول على العمل الجاد دون توقف واستغلال كل الوقت من أجل الوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية اللازمة، قبل الدخول في الاستحقاقات المحلية والآسيوية.

وشدد: “الوحدات ناد كبير وهو معتاد على الدخول إلى أي بطولة للمنافسة على لقبها وقاموسه لا يسمح بغير ذلك، لذا علي أنا وزملائي والجهاز الفني والإداري أن نقدم الكثير لإبقاء جماهير النادي في سعادة دائمة”.

وكشف: “سأحاول جاهدا اختصار الوقت الزمني، فأنا جئت لخدمة هذا النادي الكبير وجماهيره الرائعة التي كانت وما تزال رأس المال الحقيقي للإنجازات العظيمة التي حققها الوحدات منذ نشأته”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام