اللجنة الأولمبية تغلق مقرها لاصابة موظفة بـ “كورونا”

ستادكم نيوز- حرصاً من إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية على سلامة المنظومة الرياضية وبعد قرارها بإيقاف الأنشطة التنافسية وتدريبات المنتخبات الوطنية لمدة سبعة أيام، قامت اللجنة الأولمبية بإجراء فحوصات فيروس كورونا لجميع موظفيها وجاءت النتائج جميعها سلبية، باستثناء حالة واحدة لموظفة إدارية.

وعلى ضوء ذلك قامت اللجنة بإغلاق مقرها ولمدة أسبوعين عملاً بالبروتوكول الصحي الصادر من وزارة الصحة وإجراءات وزارة العمل بهذا الخصوص.

وحسب البيان الصادر عن اللجنة الأولمبية منتصف ليلة الثلاثاء على الاربعاء ، فقد تم التأكيد على كافة الموظفين بتطبيق الحجر المنزلي وسيتم اجراء فحوصات فيروس كورونا لكافة الموظفين.

هذا وتؤكد اللجنة الأولمبية الأردنية إنها ومنذ عودة العمل الإداري في مقرها قامت بإتخاذ إجراءات السلامة العامة وإلزام جميع الموظفين بإرتداء الكمامة وتعقيم اليدين وإلزام الجميع بتحميل تطبيق أمان واستحداث مكاتب في ساحاتها الخارجية لإستقبال المراجعين واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والصحية.

وتؤكد اللجنة على حرصها الدائم على سلامة الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي وتتمنى السلامة والشفاء العاجل للموظفة المُصابة وأن يحفظ الله وطننا والجميع من شر هذا الوباء

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا