الفيصلي يقترب من مدرب محلي ويستغني عن لاعبين ويفاوض آخرين

ستادكم نيوز-أكدت مصادر مطلعة ومقربة من اصحاب القرار بالنادي الفيصلي أن أحد المدربين المحليين من اصحاب الانجازات يقترب من تدريب الفريق على ضوء المباحثات التي جرت بين الطرفين والتي تم خلالها الاتفاق على خطة إدارية ومالية ثابتة تساهم بديمومة العمل.

واضافت هذه المصادر أن المدرب المحلي الذي سبق له تدريب عددا من المنتخبات الوطنية ، وضع الخطوط العريضة لحاجة الفريق من اللاعبين وفي المراكز الشاغرة ، وكذلك الاستغناء عن بعض الوجوه.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) أن الفيصلي وضع اجندته بمفاتحة بعض اللاعبين المميزين بهدف تعزيز صفوف الفريق، ومن هؤلاء كابتن الجزيرة نور الدين الروابدة ونجم سحاب يزن نعيمات ، وهناك مشاورات لمفاتحة مدافع الوحدات يزن العرب.

ويضيف هذا المصدر أن الروابدة الذي رفض اغراءات كثيرة في وقت سابق للانتقال لأندية أخرى لم يتسلم مستحقاته كغيره من اللاعبين منذ عدة اشهر، بالرغم من أن اللجنة المؤقتة وافقت مؤخرا على رفع عقده إلى جانب بعض اللاعبين ، وبخصوص يزن العرب فقد طالب نادي الوحدات برفع عقده إلى 5 آلاف اضافية ولم يوافق الوحدات حتى الآن لكي يضمن توقيع العرب.

وعلى الجانب الاخر المتعلق بالاستغناء عن بعض الوجوه، حيث يقف في المقدمة حارس المرمى معتز ياسين الذي قد يتجه لنادي السلط، ومن القائمة ايضا من الذين سيصار إلى الاستغناء عنهم : عدي زهران وابراهيم الزواهرة ودومنيك واكرم الزوي وأحمد الصغير والارجنتيني فاسكيز .

بالمقابل قرر الفيصلي استعادة الحارس نور الدين بني عطية بعد انتهاء فترة إعارته كما سيفاتح حارس الأهلي أحمد الصغير بالاضافة إلى بعض اللاعبين الذين لم يكشف النقاب عنهم.

*يزن العرب قد يتجه للفيصلي …اكرم الزوي مرشح لمغادرة الفريق

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32