الفيصلي يقترب من مدرب محلي ويستغني عن لاعبين ويفاوض آخرين

ستادكم نيوز-أكدت مصادر مطلعة ومقربة من اصحاب القرار بالنادي الفيصلي أن أحد المدربين المحليين من اصحاب الانجازات يقترب من تدريب الفريق على ضوء المباحثات التي جرت بين الطرفين والتي تم خلالها الاتفاق على خطة إدارية ومالية ثابتة تساهم بديمومة العمل.

واضافت هذه المصادر أن المدرب المحلي الذي سبق له تدريب عددا من المنتخبات الوطنية ، وضع الخطوط العريضة لحاجة الفريق من اللاعبين وفي المراكز الشاغرة ، وكذلك الاستغناء عن بعض الوجوه.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) أن الفيصلي وضع اجندته بمفاتحة بعض اللاعبين المميزين بهدف تعزيز صفوف الفريق، ومن هؤلاء كابتن الجزيرة نور الدين الروابدة ونجم سحاب يزن نعيمات ، وهناك مشاورات لمفاتحة مدافع الوحدات يزن العرب.

ويضيف هذا المصدر أن الروابدة الذي رفض اغراءات كثيرة في وقت سابق للانتقال لأندية أخرى لم يتسلم مستحقاته كغيره من اللاعبين منذ عدة اشهر، بالرغم من أن اللجنة المؤقتة وافقت مؤخرا على رفع عقده إلى جانب بعض اللاعبين ، وبخصوص يزن العرب فقد طالب نادي الوحدات برفع عقده إلى 5 آلاف اضافية ولم يوافق الوحدات حتى الآن لكي يضمن توقيع العرب.

وعلى الجانب الاخر المتعلق بالاستغناء عن بعض الوجوه، حيث يقف في المقدمة حارس المرمى معتز ياسين الذي قد يتجه لنادي السلط، ومن القائمة ايضا من الذين سيصار إلى الاستغناء عنهم : عدي زهران وابراهيم الزواهرة ودومنيك واكرم الزوي وأحمد الصغير والارجنتيني فاسكيز .

بالمقابل قرر الفيصلي استعادة الحارس نور الدين بني عطية بعد انتهاء فترة إعارته كما سيفاتح حارس الأهلي أحمد الصغير بالاضافة إلى بعض اللاعبين الذين لم يكشف النقاب عنهم.

*يزن العرب قد يتجه للفيصلي …اكرم الزوي مرشح لمغادرة الفريق

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين