الفيصلي يسعى للتعويض والسلط لدخول التاريخ

ستادكم نيوز –

ينتظر أن تسدل الستارة عن الموسم الكروي 2021 ، حيث تقام آخر البطولات ، عندما يلتقي فريقا الفيصلي والسلط في نهائي بطولة كأس الأردن ، في المباراة التي تنطلق فصولها عند السادسة مساء غدا الخميس  على ستاد عمان الدولي.

ويسعى الفيصلي للفوز باللقب لتعويض اخفاقه ببطولة الدوري ومن ثم مصالحة جماهيره ، التي انفرجت اساريرها بعد الفوز على الوحدات بالدور قبل النهائي.

فيما يطمح السلط الذي يصل للنهائي لأول مرة لاستثمار هذه الفرصة وتحقيق أولى الألقاب ، وربما هو قادر على ذلك في ظل امتلاكه لمجموعة من الأوراق الرابحة وبالاخص المحترف وانجا وسريوة والسمارنة ووترا، فيما يرى الفيصلي الذي يملك عددا من اللاعبين الخبرة والشباب وبالاخص صيصا وعوض والعطار والرشدان ، أن الفرصة مواتية لاعتلاء منصة التتويج.

وبالتالي يطمح الفيصلي للمحافظة على لقبه وتحقيق الكأس للمرة الـ21 في تاريخه، حيث توّج بلقب النسخة الأخيرة من البطولة والتي أقيمت في 2019، فيما لم تقم البطولة العام الماضي بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا.

وكان الفيصلي افتتح مشواره بالبطولة بالفوز على اتحاد الرمثا بالدور 32 من البطولة بنتيجة 6-1، وعلى الرمثا 1-0 في دور الـ 16، وفاز على سحاب بربع النهائي 6-5 بالركلات الترجيحية بعد التعادل في المباراة بدون أهداف، قبل أن يتغلب على الوحدات بنصف النهائي 3-1.

ويبحث فريق السلط عن تحقيق لقبه الأول في بطولة الكأس، حيث وصل إلى المشهد الختامي، بعد فوزه على الحصن 2-0، في دور الـ 32، وعلى الصريح 2-1 في دور الـ 16، وعلى معان 1-0 في ربع النهائي، قبل أن يتغلب على الحسين 2-0 في نصف النهائي.

وحسب تعليمات البطولة، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد