وفاة لاعب منتخب اليد ورئيس القوقازي تمرخان

ستادكم نيوز – توفي اليوم الاحد اللاعب الدولي السابق في المنتخب الوطني لكرة اليد والنادي القوقازي محمد مصطفى تمر خان، وقد نعت الاوساط الرياضية الراحل تمرخان الذي يملك سيرة ذاتية كبيرة في المجال الرياضي والاداري، حيث كان من نجوم المنتخب الوطني لكرة اليد في السبعينات والثمانينات ، وانضم ايضا للعمل في عدة اتحادات رياضية كما عمل في مجال التدريب وأخيرا عمل رئيسا للنادي القوقازي.

وعرف عن الراحل الاستقامة والاخلاص في العمل ومحبة الجميع له ،وكان الراحل من الاعمدة الرئيسية في كرة اليد وشارك الجيل الذهبي امثال : تركي جميل وزياد خريسات وعصام غبون وعلي عودة واالراحل راتب الضامن وحسين مهيار وسمير نصار ومحمد سمرين وابراهيم الشعلان وزياد الطائر واللوزي ومحمد خليفة وشنيور والصليبي والعديد من نجوم هذه اللعبة عندما كانت تحتل المرنبة الثانية من حيث الشعبية.

رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه