الفيصلي يتسلق جبال السلط والعقبة يتجاوز الأهلي

ستادكم نيوز  -استعاد الفيصلي عافيته وصولا إلى مراضاة جمهوره الغاضب ، بعد تغلبه على السلط بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة التاسعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

سجل هدفي الفيصلي بواسطة عبد الله خالد الذي احسن استقبال تمريرة إحسان حداد ليواجه المرمى ويسدد على يسار سيف أبو هزيم بالدقيقة 22 .

وأضاف الفيصلي الهدف الثاني بالدقيقة (90+4)، عن طريق لسنغالي دومينيك مندي الذي بالقيقة 94 من الوقت بدل المهدور.

وبهذا الفوز يتقدم الفيصلي إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة من 7 لقاءات، حيث يملك مواجهتين مؤجلتين أمام الجزيرة والصريح، فيما تراجع السلط للمركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وفي مباراة اخرى حقق العقبة فوزه الأول في بطولة دوري المحترفين بتغلبه على الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت  على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة التاسعة.

سجل اهداف العقبة زكي أبو ليلى بالدقيقة 22 ومحترفه البرازيلي أوتيمار بالدقيقتين 42 و62، والليبيري ماركوس بالدقيقة 81. وبهذه النتيجة يحتل العقبة لمركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط متقدمًا بفارق الأهداف عن الأهلي الذي عاد للمركز الأخير.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم