العدوان: نطالب الاتحاد بالتريث قبل استئناف الدوري وعقوبة لوكاس قد تكون اشد من الفسخ

ستادكم نيوز -تساءل رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان فيما لو قرر اتحاد كرة القدم استئناف مباريات دوري المحترفين في مرحلة الذهاب، ثم ظهرت اصابات جديدة بفيروس كورونا، هل سيصار إلى إيقاف البطولة من جديد مؤكدا أن الأمور ستكون أكثر تعقيدا.

وطالب العدوان اتحاد الكرة خلال حديثه للمجلة الرياضية في التلفزيون الأردني اليوم الجمعة التريث قبل اتخاذ قراره بشأن مصير الدوري، ونحن نتمنى السلامة لجميع اللاعبين، وعدم إقامتها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء جائحة كورونا ، وسبق لنا المطالبة بعدم إقامتها لعدم توفر سبل النجاح في الكثير من الجوانب.

وفيما يتعلق بالتجاوزات والتصرفات التي صدرت عن لاعب الفيصلي المحترف سيمون لوكاس عبر مواقع التواصل خلال فترة الحجر في مستشفى الأمير حمزة بعد اصابته بفيروس كورونا، قال العدوان أن العقوبة ربما تكون استناداً لبنود الموقع بين الطرفين، وقد تصل إلى أشد من عقوبة فسخ العقد ،وقد لا يتم ذلك فنحن نتظر انهاء فترة الحجر ومن ثم سنلتقيه لمعرفة اساب هذه التصرفات.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!