العدوان: نطالب الاتحاد بالتريث قبل استئناف الدوري وعقوبة لوكاس قد تكون اشد من الفسخ

ستادكم نيوز -تساءل رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان فيما لو قرر اتحاد كرة القدم استئناف مباريات دوري المحترفين في مرحلة الذهاب، ثم ظهرت اصابات جديدة بفيروس كورونا، هل سيصار إلى إيقاف البطولة من جديد مؤكدا أن الأمور ستكون أكثر تعقيدا.

وطالب العدوان اتحاد الكرة خلال حديثه للمجلة الرياضية في التلفزيون الأردني اليوم الجمعة التريث قبل اتخاذ قراره بشأن مصير الدوري، ونحن نتمنى السلامة لجميع اللاعبين، وعدم إقامتها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء جائحة كورونا ، وسبق لنا المطالبة بعدم إقامتها لعدم توفر سبل النجاح في الكثير من الجوانب.

وفيما يتعلق بالتجاوزات والتصرفات التي صدرت عن لاعب الفيصلي المحترف سيمون لوكاس عبر مواقع التواصل خلال فترة الحجر في مستشفى الأمير حمزة بعد اصابته بفيروس كورونا، قال العدوان أن العقوبة ربما تكون استناداً لبنود الموقع بين الطرفين، وقد تصل إلى أشد من عقوبة فسخ العقد ،وقد لا يتم ذلك فنحن نتظر انهاء فترة الحجر ومن ثم سنلتقيه لمعرفة اساب هذه التصرفات.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا