الصريح يطالب اتحاد الكرة بتخسير الوحدات

ستادكم نيوز -طالب نادي الصريح اتحاد كرة القدم بتخسير الوحدات 0-3 ، جراء مخالفته البرتوطول الصحي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الاربعء على ستاد الحسن وهي مؤجلة من الاسبوع العاشر من دوري المحترفين.

وخاطب نادي الصريح اليوم الخميس اتجاد الكرة بكتاب رسمي على اساس أن الوحدات لم يلتزم بالبروتوكول الصحي، وجاء في الكتاب الذي تسلم موقع (ستادكم نيوز) نسخة منه  اجرى الفحوصات للاعبيه في مستشفى خاص يوم 18 من الشهر الجاري، ولم يجر الفحص الدوري المنصوص عليه في تعليمات الاستدامة .

وكان الصريح خاطب اتحاد الكرة قبيل اجراء المباراة لنفس الغرض طالبا من الاتحاد عدم مشاركة اي لاعب او اداري ومدرب من فريق الوحدات مالم يكون قد اجرى فحص كورونا في مستشفيات وزارة الصحة بعد أن اتهم الوحدات بأنه اجرى هذه الفحوصات في مختبرات خاصة.
وسبق لاتحاد الكرة وان اعتمد بعض المختبرات لإجراء هذه الفحوصات على ضوء اعتراف وزارة الصحة بها والسماح لها باجراء مثل هذه الفحوصات.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات