السلط يستضيف شباب العقبة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز-لأول مرة وفي ظل الحظر تتواصل مباريات دوري المحترفين والتي تقتصر في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب على مباراة واحدة تجمع بين فريقي السلط وشباب العقبة  والتي تبدأ احداثها عند السابعة والنصف مساء السبت على ستاد عمان الدولي.

وكان اتحاد كرة القدم لجأ إلى تأجيل مباراة شباب الأردن والجزيرة، ومعان مع الأهلي، والصريح والرمثا، ضمن الأسبوع الحادي عشر ايضا، بعد تسجيل بعض الإصابات في صفوف فرق شباب الأردن والصريح والأهلي، بفيروس كورونا المستجد.

ويشار إلى أن الوحدات يواصل صدارته لترتيب الفرق بـ 21 نقطة، يليه الجزيرة  ثانيا ورصيده إلى 17 نقطة بالمركز الثاني، ثم الصريح بـ 14، ثم الفيصلي والرمثا والحسين ومعان 13، السلط 11، سحاب 10، شباب العقبة وشباب الأردن 9، الأهلي 6.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين