السلط يستضيف شباب العقبة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز-لأول مرة وفي ظل الحظر تتواصل مباريات دوري المحترفين والتي تقتصر في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب على مباراة واحدة تجمع بين فريقي السلط وشباب العقبة  والتي تبدأ احداثها عند السابعة والنصف مساء السبت على ستاد عمان الدولي.

وكان اتحاد كرة القدم لجأ إلى تأجيل مباراة شباب الأردن والجزيرة، ومعان مع الأهلي، والصريح والرمثا، ضمن الأسبوع الحادي عشر ايضا، بعد تسجيل بعض الإصابات في صفوف فرق شباب الأردن والصريح والأهلي، بفيروس كورونا المستجد.

ويشار إلى أن الوحدات يواصل صدارته لترتيب الفرق بـ 21 نقطة، يليه الجزيرة  ثانيا ورصيده إلى 17 نقطة بالمركز الثاني، ثم الصريح بـ 14، ثم الفيصلي والرمثا والحسين ومعان 13، السلط 11، سحاب 10، شباب العقبة وشباب الأردن 9، الأهلي 6.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف