الرمثا يوضح حيثيات مقاضاة “شرارة” في محكمة الكاس

ستادكم نيوز –

أصدر نادي الرمثا بيانا حول الاحداث التي رافقت القضية المرفوعة في محكمة كاس بخصوص اللاعب محمد أبو زريق “شرارة” تصب في صالحه.

وجاء في البيان الذي نشره  نادي الرمثا اليوم الثلاثاء عبر حسابه في فيس بوك، أن اللاعب حصل على كامل مستحقاته خلال وجوده في نادي الرمثا، وفي وقت كان فيه عدد من اللاعبين لهم مستحقات بمبالغ كبيرة، أمثال حمزة الدردور ومصعب اللحام وجمال محمود وغيرهم، ولم يطالبوا بمستحقاتهم ولم يتقدموا بشكاوى ولم يفسخوا من طرف واحد.
وأوضح النادي أن مجلس الإدارة تلقى أكثر من عقد احترافي خارجي للاعب شرارة ولكنه رفض كل العروض والتعاقدات وحرم بذلك ناديه من الاستفادة من عوائد هذه العقود.
وبين نادي الرمثا أن اللاعب شرارة هو من بادر باللجوء للفيفا للحصول على بطاقته الدولية عن طريق الاتحاد الليبي بصفته لاعب قد قام بفسخ عقده من الرمثا وتعاقد مع ناديه الجديد، مشيرا إلى أن اللاعب بعد أن حصل على بطاقته الدولية المؤقتة، هو من سيتحمل المسؤولية القانونية تجاه اية حقوق تثبت لنادي الرمثا.
وأضاف البيان: “اعتقد اللاعب والمحرضون له من خلف الكواليس أن الظروف المالية التي يمر بها نادي الرمثا ستحول دون الاستمرار في استئناف قرار الفيفا لدى محكمة الكاس”.

وزاد: “كانت المهلة المحددة للاستئناف (21) يوما، عندها تواصلت ادارة نادي الرمثا مع عدد من المحامين على المستوى الدولي وتوصلت الى اتفاقية مع المحامي وتم بموجب ذلك دفع رسوم الاستئناف لدى محكمة الكاس والبالغة (22) ألف دينار أردني والاتفاق على نسبة محددة للمحامي من التعويض”.
ومن هنا وأمام هذا الواقع وحفاظا على الشعار وكرامة نادي الرمثا، تم الإيعاز للمحامي بإجراءات التقاضي ضمن إتفاقية وقعها الطرفين”.
وبخصوص مراحل وتفاصيل ما حدث ويحدث حاليا في محكمة الكاس بسويسرا، أوضح البيان: “المحكمة قامت في بداية المرحلة الأولى بدعوة الأطراف للحل الودي والصلح عن طريق المحكمة، لكن اللاعب عبر موكله رفض الصلح “.
وأضاف البيان: “ومن ثم بعد ذلك وبعد تسديد كافة الرسوم وانتهاء المهلة الزمنية للحل الودي وبعد أن قدم محامي النادي الى المحكمة مستندات جديدة ورسمية تحسم القضية لصالحنا بنسبة 100% وتبين وجود محرضين للاعب بالإضافة إلى إجراءات اللاعب غير القانونية وفقا لتعديلات الفيفا والقانون السويسري، قام محامي اللاعب بالاستعانة بمحامي اسباني لمساعدته في القضية وطلب من المحكمة تحويل ملف القضية للمحامي الاسباني الجديد بما فيها المراسلات”.
وزاد “أن المحامي الخاص بالرمثا في هذه القضية أصبح شريكا في القضية ولا يمكن تجاوزه وأن أي حل سيكون من خلاله وأن باب إدارة نادي الرمثا سيبقى مفتوحا دائما لمن يسعى للخير وللمصلحة العامة”.
وأكد البيان: “شرارة ابن الرمثا والنادي مفتوح للجميع و لكن اللاعب ومحاميه أوصلا القضية الى مرحلة حرجة وإلى وضع لا يتمناه الجميع”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32