الرمثا يفلت من مصيدة شباب الأردن

ستادكم نيوز  – افلت فريق الرمثا من مصيدة شباب الأردن وتغلب عليه بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة،ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين.

المباراة جاءات متساوية من كلا الفريقين وغلب عليها الطابع الهجومي وخضع الحرس رشيد من شباب الأردن وكذلك مالك شلبية من الرمثا لاختبار حقيقي ظهر خلاله الأخير بصورة طيبة وحرم شباب الأردن من ادراك التعادل في الدقائق العشرة الأخيرة.

الرمثا استطاع تسجيل هدف السبق بواسطة تسديدة جميلة من يوسف أبو جزر الذي استغل الكرة المبعدة من المدافعين واخذها باسلوب جميل بتسديدة سكنت المقص الأيمن لمرمى الشبا بالدقيقة 65.

الشباب هاجم بقود وكانت الفرصة مواتية لادراك التعادل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد المدافع مهند خيرالله انبرى للركلة لاعب السباب خالد عصام وسدد على يسار شلبية الذي طار وامسك الكرة على دفعتين، واتيحت اكثر من فرصة للشباب للتعديل إلا أن بسالة شلبية حالت دون ذلك .

وبهذا الفوز يرفع الرمثا رصيده إلى 32صورة فرحة للاعبي فريق الرمثا نقطة وتجمد رصيد شباب الأردن عند النقطة 21.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم