الرمثا يفلت من مصيدة شباب الأردن

ستادكم نيوز  – افلت فريق الرمثا من مصيدة شباب الأردن وتغلب عليه بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة،ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين.

المباراة جاءات متساوية من كلا الفريقين وغلب عليها الطابع الهجومي وخضع الحرس رشيد من شباب الأردن وكذلك مالك شلبية من الرمثا لاختبار حقيقي ظهر خلاله الأخير بصورة طيبة وحرم شباب الأردن من ادراك التعادل في الدقائق العشرة الأخيرة.

الرمثا استطاع تسجيل هدف السبق بواسطة تسديدة جميلة من يوسف أبو جزر الذي استغل الكرة المبعدة من المدافعين واخذها باسلوب جميل بتسديدة سكنت المقص الأيمن لمرمى الشبا بالدقيقة 65.

الشباب هاجم بقود وكانت الفرصة مواتية لادراك التعادل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد المدافع مهند خيرالله انبرى للركلة لاعب السباب خالد عصام وسدد على يسار شلبية الذي طار وامسك الكرة على دفعتين، واتيحت اكثر من فرصة للشباب للتعديل إلا أن بسالة شلبية حالت دون ذلك .

وبهذا الفوز يرفع الرمثا رصيده إلى 32صورة فرحة للاعبي فريق الرمثا نقطة وتجمد رصيد شباب الأردن عند النقطة 21.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين