الرمثا يطرق مرمى الفيصلي بثلاثية وشباب الأردن يبدد اطماع الصريح

ستادكم نيوز  -عمق الرمثا جراح الفيصلي بعد ان طرق مرماه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين التي اقيمت لى ستاد عمان الدولي.

وفي ظل الغيابات التي تعرض لها الفيصلي بسبب فيروس كورونا وغياب كلا الحارسين معتز ويزيد اضطر إلى مشاركة الحارس الثالث عبدالله الرحمن الشلة الذي يشارك لأول مرة بدوري المحترفين.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الرمثا هادي الحوراني بالدقيقة  الرابعة وعبد الرحمن أبو الكاش بالدقيقة 56 ومحمد أبو زريق بالدقيقة 75 وأحرز هدف الفيصلي عبدالله خالد بالدقيقة  90+1 .

وبهذا الفوز يتقدم الرمثا للمركز الثالث برصيد “19 نقطة” وتراجع الفيصلي رابعاً برصيد  17 نقطة“.

وفي مباراة اخرى سحق شباب الأردن نظيره الصريح وهزمه بنتيجة قاسية وصلت إلى اربعة أهداف مقابل هدفواحد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت ايضا على ستاد عمان الدولي.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق عن طريق صدام شهابات الذي أطلق قذيفة هائلة من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة واستقرت في شباك أحمد الجعيدي بالدقيقة 56.

ونجح شباب الأردن في تعديل النتيجة بالدقيقة 64، حيث هيأ خالد الدردور كرة نموذجية باتجاه ورد البري الذي سددها بمنتهى القوة داخل مرمى خالد العثامنة.

وسجل شباب الأردن هدفه الثاني بعدما استثمر خالد الدردور “نجم المباراة” خطأ دفاعيا ليخطف الكرة وينفرد ويسدد بثقة داخل الشباك بالدقيقة 73.

وأضاف لؤي عمران الهدف الثالث لشباب الأردن، حيث استثمر الكرة الرأسية المحولة من الريالات ليكملها في الشباك بالدقيقة 89.

وفي الدقيقة 90+2، تعرض لؤي عمران لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها حكم المباراة ضربة جزاء، نفذها اللاعب نفسه بنجاح لتنتهي المباراة بفوز شباب الأردن (4-1).

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين