الرمثا يطرق مرمى الفيصلي بثلاثية وشباب الأردن يبدد اطماع الصريح

ستادكم نيوز  -عمق الرمثا جراح الفيصلي بعد ان طرق مرماه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين التي اقيمت لى ستاد عمان الدولي.

وفي ظل الغيابات التي تعرض لها الفيصلي بسبب فيروس كورونا وغياب كلا الحارسين معتز ويزيد اضطر إلى مشاركة الحارس الثالث عبدالله الرحمن الشلة الذي يشارك لأول مرة بدوري المحترفين.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الرمثا هادي الحوراني بالدقيقة  الرابعة وعبد الرحمن أبو الكاش بالدقيقة 56 ومحمد أبو زريق بالدقيقة 75 وأحرز هدف الفيصلي عبدالله خالد بالدقيقة  90+1 .

وبهذا الفوز يتقدم الرمثا للمركز الثالث برصيد “19 نقطة” وتراجع الفيصلي رابعاً برصيد  17 نقطة“.

وفي مباراة اخرى سحق شباب الأردن نظيره الصريح وهزمه بنتيجة قاسية وصلت إلى اربعة أهداف مقابل هدفواحد، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت ايضا على ستاد عمان الدولي.

وكان الصريح تقدم بهدف السبق عن طريق صدام شهابات الذي أطلق قذيفة هائلة من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة واستقرت في شباك أحمد الجعيدي بالدقيقة 56.

ونجح شباب الأردن في تعديل النتيجة بالدقيقة 64، حيث هيأ خالد الدردور كرة نموذجية باتجاه ورد البري الذي سددها بمنتهى القوة داخل مرمى خالد العثامنة.

وسجل شباب الأردن هدفه الثاني بعدما استثمر خالد الدردور “نجم المباراة” خطأ دفاعيا ليخطف الكرة وينفرد ويسدد بثقة داخل الشباك بالدقيقة 73.

وأضاف لؤي عمران الهدف الثالث لشباب الأردن، حيث استثمر الكرة الرأسية المحولة من الريالات ليكملها في الشباك بالدقيقة 89.

وفي الدقيقة 90+2، تعرض لؤي عمران لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها حكم المباراة ضربة جزاء، نفذها اللاعب نفسه بنجاح لتنتهي المباراة بفوز شباب الأردن (4-1).

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام